صور

صور حول العالم: شرابات ترامب في فلوريدا + مصابيح اليقطين في الصين

شرابات تحمل صورة للمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب + تزيين الشوارع بمصابيح اليقطين قبل عيد الرعب “الهالوين” في الصين والمزيد ضمن صور حول العالم لمختلف الصور البارزة لليوم 26 أكتوبر 2016م.

 

صور من العالم

الصين، المئات من خلايا النحل تتدلى من على حافة جبلية في مويو. حيث يعمل النحالون على زيادة أعداد النحل البري بوضع الخلايا بهذه الأماكن.

 

صور من العالم

فرنسا، مهاجرون ولاجئون يجتمعون حول النار في مخيم كاليه بانتظار تحويلهم إلى مراكز استقبال تتوزع في جميع أنحاء فرنسا قبل هدم المخيم.

 

صور من العالم

بريطانيا، مزارع يرتب صواني البذور في ملجأ تحت شارع كلافام في لندن. حيث يتم زراعة براعم البازيلاء، الثوم، الريحان، الشبت، الكزبرة، في هذا الملجأ وتوريدها إلى مطاعم العاصمة.

 

صور من العالم

الصين، فوانيس اليقطين تُضيء الشوارع خلال التجهيزات لاحتفالات عيد الرعب “الهالوين” السنوي في مقاطعة لياونينغ، شمال شرق الصين.

 

صور من العالم

الهند، رجل من القبائل الهندية يرتدي غطاء الرأس التقليدي واللباس الخاص بقبيلته خلال حضوره لافتتاح أول كرنفال قبلي وطني في نيودلهي.

 

صور من العالم

جمهورية التشيك، صيادون يسحبون شبكة تحتوي على السمك من بركة خلال فترة صيد سمك الكارب التقليدية.

 

صور من العالم

الحدود السورية العراقية، لاجئ عراقي بقرب سياج في مخيم الحسكة للفارين من المعارك في الموصل.

 

صور من العالم

بورما، النجوم تتلألأ في السماء خلف موقع بناء طريق سريع في يانغون.

 

صور حول العالم

الولايات المتحدة الأمريكية، أحد المؤيدين للمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب يرتدي شرابات عليها صورة ترامب في فلوريدا.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى