أغلى تطبيقات الهواتف الذكية في العالم!


تُساعد تطبيقات الهاتف المحمول على جعل الأمور المتعلقة بالهاتف أسهل بكثير. فهناك تطبيقات لمشاهدة الأفلام، وأخرى للتسوق وممارسة الرياضة، والألعاب المختلفة، وحجز الرحلات الجوية والقطارات، والعديد مما يصعب إحصاؤه في مقالٍ واحد.

تطبيق


اعلان





وتختلف التطبيقات بين مجاني ومسبق الدفع، لكن البعض من النوع الثاني، امتاز بأسعاره المرتفعة للغاية التي لا تتلاءم سوى مع مستخدمي الهواتف الأثرياء! وهذه قائمة بأغلى تطبيقات الهاتف الذكي على الإطلاق!

أغلى تطبيقات الهاتف المحمول على الإطلاق!

iDIA – Diagnostic Imaging Atlas – 399.99$

إن كُنت من مالكي الحيوانات الأليفة ولم تكن لديك دراية كبيرة بالأمراض التي قد تُصيبها، فهذا التطبيق ستجده نافعًا للغاية. وتبلغ تكلفة التطبيق 399.99$، وهو مبلغ مالي كبير بالنسبة لتطبيق هاتف. لكن التطبيق يُقدم شرح بياني تفصيلي للعديد من التشخيصات التي تُساعدك على فهم ما يُعانيه الحيوان الأليف، وتدارك المشكلة سريعًا.

DDS GP Yes! – 499.99$

إن كُنت طبيب أسنان، فقد تُجازف بدفع مبلغ 499.99$ مقابل تثبيت هذا التطبيق على جهازك الآيبود أو الأيفون. يشرح التطبيق خطط العلاج لمرضاك باستعمال عرض بصري مفعم بالمعلومات، ويُقدم أكثر من 200 عرض توضيحي يُمكن استعمالهم عند الحاجة، تشمل إجراء علاج الشقوق، تعفن الأسنان، طب الأسنان التجميلي، وأكثر من ذلك بكثير.

Gun Bros Apathy Bear – 600$

تطبيق ألعاب مجاني يُمكن تثبيته مقابل 600$ على أجهزة الأيبود والأيفون. مطوّر التطبيق قام بابتكار شخصية مميَّزة بالتطبيق تُعرف باسم Apathy Bear، يُمكن لهذه الشخصية إطلاق 11 رصاصة، تتعامل كل واحدة مع 4000 نقطة. وكلما كُنت لاعبًا جادًا، حصلت على نقاط إضافية وتفوّقت على الآخرين.

The Alchemist SMS – 999.99$

إن كُنت من الأشخاص المهتمين بإعادة تدوير المعادن، فإن هذا التطبيق سيُساعدك على تقليل تكلفة المواد الخام عبر نصائح ومعلومات في إدارة المخزون من المعادن، ومعلومات أخرى قيمة لكل من يعمل بهذا المجال.

QSFFStats – 999.99$

سيجد متعصبو كرة القدم هذا التطبيق نافعًا للغاية على الرغم من ثمنه الباهظ. فهو يُقدم إحصاءات لكل الدوريات الختلفة في كرة القدم، إضافة إلى تفاصيل بيانية أخرى عديدة تتعلَّق برياضتهم المفضلة.

Cybertuner – 999.99$

من بين أفضل التطبيقات التي تساعدك في ضبط البيانو وموالفة النغمات، عبر تقديم أدوات ضبط للفنيين لمساعدتهم في ضبط المشاكل وحلها.

BarMax California – 1000$

على الرغم من سعره المرتفع، لكن الكثير من مستعمليه يجدون أنه يستحق كل دولار من ثمنه. فهو تطبيق مختص بتوفير نماذج الامتحانات ومحاضرات سابقة من كبار الأساتذة لخريجي هارفارد. ويُعتبر التطبيق دليلًا شاملًا لجميع المتقدمين لامتحانات الكلية.

Alpha-Trader – 1000$

إن كُنت تستمتع بالتداول في سوق الأوراق المالية، فهذا التطبيق مهم للغاية بالنسبة لك. يُعتبر هذا التطبيق بمثابة مفتاح النجاح للاستثمار في بداية المشاريع، ويُقدم معلومات وافرة حول التسويق وبيانات مجدولة لكل مرحلة من مراحل التداول والاستثمار.

Cyber Tuner – 1000$

تطبيق آخر لكل ما يخص صيانة ورعاية البيانو. يُعتبر هذا التطبيق بمثابة دليل شامل لفنيي البيانو. وبغض النظر عن الـ1000$ ثمن التطبيق، عليك دفع 80% أخرى بشكل شهري للتحديثات الشهرية والأخبار الجديدة.

Abu Moo Collection – 1200$

إن كُنت من فاحشي الثراء وليس لديك فكرة عن كيفية إنفاق كل هذا المال، فهذا التطبيق سيُقدم لك معلومات غير مهمة على الإطلاق عن طريقة إنفاق أموالك من خلال عرض مجموعة مختلفة من الأحجار الكريمة لتزيين شاشة جوالك. تبلغ قيمة كل حجر من هذه الأحجار 200$، والمجموعة الكاملة 1200$.

المصدر

اقرأ أيضًا:

تطبيقات شائعة عليك حذفها فورًا من هاتفك!

“Offtime” تطبيق ينظم استخدام تطبيقات الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغلى تطبيقات الهواتف الذكية في العالم!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول