صور

صور حول العالم: بوروندي تبكي زعيم المعارضة الأسبق

مسلمات بوروندي يبكين زعيم المعارضة الأسبق الذي تم اغتياله + استمرار معاناة مسلمي بورما ضمن مجموعة مختلفة من أبرز الأحداث الساخنة و صور حول العالم لتكون مطَّلع على أهم الأخبار في العالم

صور حول العالم

25 مايو 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، الرئيس الأمريكي باراك أوباما يرافقه اللواء جيفري بيوكانن “يسارا” قائد المنطقة العسكرية للجيش الأمريكي في واشنطن، يضع إكليلا من الزهور على ضريح الجندي المجهول في الذكرى السنوية في مقبرة آرلينغتون الوطنية بولاية فرجينيا.

رجل يقف أمام النصب التذكاري لقتلى الجيش الأمريكي في فيتنام، واشنطن.

25 مايو 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، رجل يقف أمام النصب التذكاري لقتلى الجيش الأمريكي في فيتنام، واشنطن.

مهاجر من بنغلادش يجلس في ملجأ للمهاجرين في أنجسا

25 مايو 2015 – أندونيسيا، مهاجر من بنغلادش يجلس في ملجأ للمهاجرين في أنجسا، إذ وصلت أعداد كبيرة من المهاجرين إلى أندونيسيا عبر مراكب التهريب بعد أن تقطعت بهم السبل في البحر هربا من أعمال الإبادة العرقية في ميانمار.

جوردون ولش يمسح الأضرار التي لحقت بمنزله على طول طريق نهر بلانكو في يمبرلي، تكساس بفعل الفيضانات.

25 مايو 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، جوردون ولش يمسح الأضرار التي لحقت بمنزله على طول طريق نهر بلانكو في يمبرلي، تكساس بفعل الفيضانات.

 رجل نيبالي يمشي بين الركام بفعل الزلزال الذي ضرب النيبال الشهر الماضي

25 مايو 2015 – نيبال، رجل نيبالي يمشي بين الركام بفعل الزلزال الذي ضرب النيبال الشهر الماضي بقوة بلغت 7.8 ريختر وأسفر عن مقتل قرابة 8700 شخص وإصابة أكثر من 16800 آخرين.

ساء مسلمات يبكين خلال مراسم تشييع الزعيم الأسبق للحزب معارض الاتحاد من أجل السلام "زيدي فيروزو" والذي تم قتله بالرصاص مع حارسه الشخصي في العاصمة بوجمبورا.

25 مايو 2015 – بوروندي، نساء مسلمات يبكين خلال مراسم تشييع الزعيم الأسبق للحزب معارض الاتحاد من أجل السلام “زيدي فيروزو” والذي تم قتله بالرصاص مع حارسه الشخصي في العاصمة بوجمبورا.

صبي صغير يتثاءب خلال الاحتفال بعيد بوذا الـ 2559 في معبد Chogye بسول

25 مايو 2015 – كوريا الجنوبية، صبي صغير يتثاءب خلال الاحتفال بعيد بوذا الـ 2559 في معبد Chogye بسول.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى