لماذا يُلقي الصينيون العملات المعدينة في محركات الطائرات؟

للمرة السابعة في العامين الأخيرين، تم القبض على شخص صيني يحاول إلقاء حفنة من العملات المعدنية في محرك طائرة. لكن ما الأمر الذي يدفعه إلى القيام بذلك؟

يُلقي الصينيون العملات المعدينة في محركات الطائرات

لماذا يُلقي الصينيون العملات المعدينة في محركات الطائرات؟

في صباح يوم الاثنين، تم احتجاز امرأة تبلغ من العمر 66 عامًا تحمل اسم وانغ لمحاولتها إلقاء ست عملات معدنية في محرك طائرة تابعة لشركة تيانجين الجوية قبل الإقلاع مباشرة، والسبب كُله للحصول على الحظ الجيد ومحاولة ضمان رحلة آمنة.

لحسن الحظ! انتهى الأمر بالعملات المعدنية على الأرض بدلاً من دخول المحرك الذي يبلغ ثمنه عدّة ملايين من الدولارات، حيث لاحظها عامل بالمطار قبل مغادرة الطائرة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 4٬993

تم احتجاز المرأة في مطار هوهيهوت بالعاصمة المنغولية الداخلية، وتم وضعها رهن الاعتقال الإداري لمدة 10 أيام. كان يتعين نقل الركاب الآخرين إلى طائرة أخرى وتأخرت رحلتهم إلى مدينة تشيفنغ لمدة ساعتين.

ويأتي هذا الحادث بعد شهر واحد فقط من اعتقال رجل يبلغ من العمر 31 عامًا لمحاولته رمي عملات معدنية في محرك طائرة تابعة لشركة طيران هاينان، لضمان رحلة آمنة له ولأسرته. شوهد وهو يسقط ثلاث عملات معدنية صغيرة من خلال الفجوة الضيقة بين الجسر النفاث والطائرة. وفي يناير، ذكرت وسائل الإعلام الصينية أنه تم إلقاء القبض على امرأتين في العشرينات من العمر بمطار جينان يواكيانج الدولي في مقاطعة شاندونغ على نفس السبب بالضبط.

كل المحاولات لرمي العملات المعدنية في محركات الطائرات قد فشلت، حيث سقطت القطع المعدنية على الأرض، ولكن إذا وصلت هذه القطع إلى منطقة محظورة في المحرك فقد تكون النتائج مدمرة.

 

المصدر

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ