أفضل التطبيقات للحصول على رقم أمريكي مجاني

قد تتساءل ما المهم في الحصول على رقم أمريكي إضافةً إلى الرقم المحلي الذي تحمله؟ الكثير من الإجراءات على الإنترنت تحتاج من أجل إتمامها إلى رقم أمريكي، خاصةً إن لم تكن ترغب باستعمال رقم هاتفك الشخصي.

 

لماذا تحتاج إلى امتلاك رقم أمريكي؟

رقم أمريكي

لماذا يحتاج أي شخص إلى امتلاك رقم هاتف ثانٍ في المقام الأول؟ هناك العديد من الأسباب التي يُمكنك أن تُفكّر بها وتدفعك إلى الحصول على رقم أمريكي. أهم هذه الأسباب:

الحفاظ على خصوصيتك على الإنترنت

السبب الأكثر أهمية بالنسبة لمعظم ممتلكي رقم ثاني. تمنحك تطبيقات الأرقام الأمريكية بشكل عام رقمًا يُمكنك منحه إلى الآخرين، خاصةً على الإنترنت. بهذه الطريقة، يُمكنك الاحتفاظ بخصوصية رقمك الأصلي واقتصاره على الأهل والأصدقاء المقرّبين.

كما يُمكنك استعمال الرقم الأمريكي في الأنشطة التجارية أو الاشتراكات عبر الإنترنت. بهذه الطريقة، لن تكون بحاجة إلى استخدام رقمك الأصلي عندما يُطلب منك في العديد من الإجراءات على الويب.

كيف يُمكنك أن تحصل على رقم أمريكي؟ ببساطة، تقوم العديد من التطبيقات بتوفير أرقام ثانية يُمكنك استعمالها بشكل مجاني في غالب الأحيان. نستعرض في المقال أفضل هذه التطبيقات وأكثرها رواجًا.

 

تطبيقات مجانية للحصول على رقم أمريكي

Talkatone

تطبيق Talkatone

يُمكنك من خلال التطبيق الحصول على رقم أمريكي مجاني وإجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية لأي شخص في العالم. كما يُمكنك عبر التطبيق الحصول على رقم كندي واستخدامه كذلك. داخل التطبيق، يُمكنك أن تتواصل مع المستخدمين من خلال مجموعة الدردشة التي يوفرها التطبيق.

رابط التطبيق

 

TextPlus

تطبيق TextPlus

يمنحك التطبيق العديد من الميّزات إضافةً إلى الحصول على الرقم الأمريكي، حيث ستتلقى رسائل التفعيل الخاصة بالتطبيقات والمواقع عليه. يحتوي التطبيق على مجموعة للدردشة مشابهة لتطبيقات المراسلة الاجتماعية، مع خاصية التخزين السحابي لحفظ تاريخ الشات منذ استعماله.

رابط التطبيق: iOS ، Android

 

FreeTone

تطبيق FreeTone

مواضيع ذات علاقة
1 من 499

يُمكّنك التطبيق من امتلاك رقم حقيقي تستعمله في إرسال رسائل النصية أو رسائل MMS، وإجراء مكالمات دولية. كما يُمكنك الحصول على رقم كندي كذلك واستخدامه بنفس آلية استخدام الرقم الأمريكي.

رابط التطبيق

 

Voxox

يُمكنك من خلال تطبيق Voxox ربط حساباتك الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر بالتطبيق. بالإضافة إلى منحك رقم واحد أمريكي معتمَد، يعمل التطبيق بصورة مشابهة لتطبيقات المراسلة الاجتماعية، حيث يُمكنك مشاركة الملفات مع أشخاص آخرين وميّزات أخرى عديدة.

رابط التطبيق

 

Burner

تطبيق Burner

تم تصميم التطبيق في الأصل لمساعدتك على إنشاء رقم مؤقت، ولديه خيارات أخرى أهمها:

  • يوفر 14 يوم من المكالمات المحدودة والرسائل النصية.
  • توفير خطة شهرية برقم دائم
  • سعر الاشتراك يبدأ من 4.99$ شهريًا
  • متوافر على متجر التطبيقات لنظامي iOS و Android.

 

Hushed

تطبيق Hushed

تطبيق Hushed number يمنحك تجربة مجانية في امتلاك رقم ثانٍ لعدة أيام. كما يحتوي على خيارات مدفوعة ومجانية، وأبرز ميّزاته:

  • الحصول على رقم ثانٍ لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية.
  • استعمال مجاني لمدة 3 أيان ثم تبدأ خطة مدتها 7 أيام.
  • يسمح بإعادة توجيه المكالمات، وإرسال الرسائل الصوتية.
  • الخطة المدفوعة تبدأ من 1.99$.
  • إمكانية تحميله على أجهزة Android و iOS.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

أفضل التطبيقات للعثور على مسارات الجري القريبة منك

تطبيقات مجانية تظهر هوية المتصل بك!

أفضل تطبيقات مقارنة الأسعار عند التسوق على الإنترنت

تطبيقات السفر تعمل بدون إنترنت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.