كيفية إزالة الخدوش من شاشة الهاتف ؟

في كثير من الأحيان نبحث عن وسيلة لإزالة الخدوش من على شاشة الهاتف، لكن ينتهي الحال بشكل سيء في تضرُّر الشاشة أو زيادة الخدوش، لذلك إلك هنا قائمة من الطرق والحيل للتخلص من خدوش شاشة الهاتف دون الاضرار بها.

إزالة الخدوش من شاشة الهاتف

كيفية إزالة الخدوش من شاشة الهاتف ؟

باستخدام الزيت النباتي

إذا كنت من محبي الحلول المؤقتة، فيمكن أن تستخدم الزيت النباتي مع قطعةٍ من القماش لتحصل على حلٍّ سريعٍ ومؤقتٍ للخدوش.

ببساطةٍ ضع قطرةً من الزيت النباتي على مكان خدش شاشة الموبايل، ثم افركه بما يكفي لزوال أثر الخدش، وبهذا تكون قد حصلت على النتيجة المرضية، ولكن تعتبر هذه الطريقة كمساحيق التجميل فمع زوال المسحوق سنعود للوجه الحقيقي.

خميرة الخبز

مواضيع ذات علاقة
1 من 501

لا تقتصر فائدة خميرة الخبز على إنضاج الخبز والحلويات فقط، ولكن أيضًا يمكن أن نستخدمها في ازالة الخدوش من شاشة الموبايل وإليك الطريقة.

امزج ملعقتين من خميرة الخبز مع ملعقةٍ واحدةٍ من الماء في وعاءٍ مناسبٍ، وحرك المزيج حتى تحصل على عجينةٍ متماسكةٍ، وبعدها وباستخدام يدك ضع العجينة على شاشة الهاتف برفقٍ وحركها بشكلٍ دائريٍّ حتى تغطي كامل خدوش شاشة الموبايل، وبعد ذلك استخدم قطعة قماش مبللة لإزالة بقايا العجينة وزوائدها.

ملاحظة/ يمكن لبودرة الأطفال أن تحل محل خميرة الخبز في حال عدم توفرها، وطريقة الاستخدام تمامًا كما ذكرنا ولكن مع بودرة أطفال بدل الخميرة.

إزالة الخدوش من شاشة الموبايل باستخدام الغراء

في حال لم تنجح الطرق السابقة يمكنك أن تجرب الغراء، ولكن هنا يمكننا أن نقول أننا وصلنا لطرقٍ بحاجةٍ للانتباه والتركيز نوعًا ما أثناء العمل، وإليك خطوات الطريقة.

  1. نحتاج لكميةٍ قليلةٍ من الغراء أو الإيبوكسي بالإضافة لبطاقة بلاستيكية (يمكن أن تستخدم بطاقة الحافلة أو بطاقة الائتمان).
  2. نغطي كامل المنافذ على الهاتف باستخدام شريط لاصق مناسب لمنع تسرب الغراء إلى داخل الهاتف.
  3. نضع طبقةً رقيقةً من الغراء في بداية منطقة الخدش، ومن ثم نعمل على تمديدها باستخدام البطاقة البلاستيكية التي لدينا.
  4. نتابع العمل وتغطية مناطق الخدوش برفقٍ حتى ننتهي من كامل الشقوق، ثم ننتظر حتى جفاف الغراء.
  5. بعد التأكد من جفاف الغراء نستخدم مزيل طلاء الأظافر مع كرةٍ من القطن لمسح الغراء الزائد.

 

المصدر 1 2

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.