أبرز مواقع التسوق التي توفر شحن مجاني

متاجر الإنترنت مليئة بالصفقات الرائعة، كما أن هناك مواقع للتسوق عبر الإنترنت تقدم خدمة الشحن الدولي مجانًا، إليك هنا أبرزها.

أبرز مواقع التسوق التي توفر شحن مجاني

مواقع التسوق للأدوات التكنولوجية

DHGate

DHGate هو موقع تسوق دولي متخصص في بيع المنتجات التي لا تحمل أي اسم من الصين. يهدف الموقع بشكل أساسي إلى البيع بالجملة بدلاً من أجل المستهلكين العاديين. الشحن المجاني متاح إلى جميع أنحاء العالم.

Newegg

تعتبر شركة Newegg الأمريكية اسمًا راسخًا في عالم التسوق عبر الإنترنت. يقدم الموقع العديد من المنتجات الراقية بسعر أقل مما ستجده في أي مكان آخر. تقدم الشركة شحن مجاني على العديد من المنتجات. يتم دعم أكثر من 50 دولة ، بما في ذلك كندا والمكسيك ومعظم أوروبا.

YesAsia

YesAsia هو متجر على الإنترنت للحصول على ألعاب الفيديو. إنه يوفر ألعاب متعددة وأجهزة التحكم والملحقات. تعد PlayStation 4 و Nintendo Switch و Xbox One و Wii U و Nintendo DS من أكثر المنصات المعتمدة على نطاق واسع. هناك أيضًا بعض المحتويات لألعاب الكمبيوتر.

جميع العناصر الموجودة على الموقع مؤهلة للشحن الدولي المجاني (باستثناء الملصقات). ومع ذلك، ستحتاج إلى إنفاق 40 دولارًا كحد أدنى.

مواقع التسوق التي توفر شحن مجاني

مواقع التسوق للأزياء

Dorothy Perkins

Dorothy Perkins هي شركة تجزئة مقرها المملكة المتحدة. وهي متخصصة في ملابس النساء ، ولكن لديها أيضًا مجموعة واسعة من ملابس الأطفال للفتيات والفتيان.

الشحن الدولي لدول محددة (خاصة أوروبا والولايات المتحدة) مجاني إذا أنفقت أكثر من 50 جنيهًا إسترلينيًا. أطلقت الشركة مجموعة من المواقع الدولية الجديدة. إذا كنت تعيش في فرنسا أو الولايات المتحدة أو ألمانيا أو أيرلندا أو سنغافورة أو ماليزيا أو تايلاند ، فلن تتمكن من الطلب من الموقع الخاص بالمملكة المتحدة.

ASOS

متجر ASOS الذي يقوم بعرض الملابس الرجالية والنسائية. يستهدف الموقع الملابس في المقام الأول للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 35 عامًا. إنه يوفر أكثر من 80،000 عنصر فردي. الشحن الدولي مجاني إذا أنفقت أكثر من 30 دولارًا.

Shopbop

تعود ملكية متجر Shopbop إلى شركة Amazon منذ عام 2006. وهو يقدم علامات تجارية فاخرة تستهدف الأشخاص من جميع الأعمار. إذا أنفقت أكثر من 100 دولار ، فستقوم الشركة بشحن طلبك إلى أي مكان في العالم مجانًا.

Strawberrynet

إذا كنت تبحث عن منتجات التجميل ، فإن موقع Strawberrynet هو الموقع المناسب لك. وهو متخصص في العطور والمكياج وكريمات العناية بالبشرة والعناية بالشعر. إذا أنفقت أكثر من 75 دولارًا ، سيرسل Strawberrynet شحنتك الدولية مجانًا.

مواضيع ذات علاقة
1 من 502

مواقع التسوق التي توفر شحن مجاني

المنتجات الترفيهية

BetterWorldBooks

يقوم BetterWorldBooks ببيع الكتب الجديدة والمستعملة. كما أن المتجر يحتوي على الكتب المدرسية لطلاب الجامعات. تتخذ الشركة من المملكة المتحدة مقراً لها ولكنها تقدم خدمات الشحن المجانية إلى جميع أنحاء العالم. تستغرق الطلبات من قبل BetterWorldBooks للوصول من 10 إلى 21 يومًا. قد تستغرق الطلبات التي تم الحصول عليها من قبل بائع طرف ثالث للوصول مدة تصل إلى خمسة أسابيع.

 Deep Discount

تندرج معظم منتجات Deep Discount في فئة الترفيه. يقدم الموقع مجموعة واسعة من الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية والكتب وألعاب الفيديو وأقراص الفونوغراف. يمكنك أيضا العثور على بعض الملابس ومعدات اللياقة البدنية. الشحن المجاني العالمي متاح بالنسية للطلبات التي يزيد مجموع سعرها عن 25 دولارًا.

مواقع التسوق التي توفر شحن مجاني

البيت والمنزل

Animi Causa

Animi Causa يمكن القول إنه الموقع الفريد في هذه القائمة. وهو متخصص في شارات الجدار، والمفروشات المنضدية، والأثاث، والإضاءة، وأدوات المطبخ. المنتجات عادة ما تكون مميزة للغاية. الشحن الدولي المجاني متاح إلى جميع أنحاء العالم بطلبات بقيمة 25 دولارًا أو أكثر. يمكن أن تستغرق عمليات التسليم ستة أسابيع للوصول.

Fishpond

Fishpond هي شركة مقرها نيوزيلندا. يحتوي متجرها الإلكتروني على أكثر من 12 مليون عنصر. ستتمكن من العثور على كل شيء بدءًا من الفنون والحرف اليدوية والقرطاسية والنظارات الشمسية. وهو يوفر الشحن المجاني إلى جميع أنحاء العالم على جميع الطلبات.

مواقع التسوق التي توفر شحن مجاني

تجار التجزئة

AliExpress

AliExpress يشبه موقع eBay. يسمح للبائعين من الأطراف الثالثة بعرض بضاعتهم لبيعها. بخلاف Amazon، لا يصنع هذا الموقع منتجاته ذات العلامات التجارية الخاصة.

أغلب العناصر ستجدها تُوفر الشحن الدولي المجاني، لكن ذلك يعتمد على البائع. تأكد تحديد المربع المناسب في عوامل التصفية قبل بدء البحث.

eBay

يحتل eBay موقع الصدارة عندما يتعلق الأمر بتجارة التجزئة على الإنترنت منذ ما يقرب من 20 عامًا ؛ إنه أحد أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت. توفر آلاف العناصر شحنًا دوليًا مجانيًا ، لكن هذا يختلف من بائع لآخر. فقط تأكد من التحقق قبل الالتزام بعملية الشراء التي تبحث عنها.

Amazon Prime

لن تكتمل قائمة المواقع التي تُوفر الشحن المجاني دون ذكر Amazon Prime. إذا كنت قد دفعت مقابل العضوية، فستكون العديد من المنتجات على الموقع مؤهلة للشحن الدولي المجاني. مع ذلك، فإن Amazon Prime غير متوفر في كل مكان، ويختلف سعر الاشتراك بإختلاف الدول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.