“هوبي لوبي” تحدي غريب في أمريكا يُشعل الإنترنت!


بعد سلسلة من التحديات الغريبة التي ساهم الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي بشهرتها وشعبيتها، منها تحدي أكل مسحوق الغسيل، المياه الساخنة، تحدي الممحاة.. إلخ، برز مؤخرًا تحدي غريب عُرف باسم “هوبي لوبي”، ونال شعبية كبيرة في أمريكا.

تحدي


اعلان





تحدي هوبي لوبي يُشعل تويتر في أمريكا!

التحدي الغريب استمدّ اسمه من سلسلة محلات “هوبي لوبي”، وهو على عكس باقي التحديات، تحدٍ آمن تمامًا وممتع ويُفرج عن طاقات إبداعية لدى المراهقين والشباب.

وبدأ الأمر منذ أن نشرت مُستخدمة على تويتر تُعرف باسم “كيلسي ماغارت” من ولاية إنديانا، مجموعة صور لها بين الزهور كأنها التقطتها وسط الطبيعة، لكنها وضَّحت الأمر أنها التقطت الصور وسط زهور اصطناعية في متجر من متاجر هوبي لوبي. وسرعان ما انتشرت صور كيلسي ونالت شعبية كبيرة وأصبحت “ترند” بين المراهقين في أمريكا للتنافس على التقاط صور أقرب ما يكون للطبيعة إلا أنها وسط الأزهار الاصطناعية في المتاجر.

تحدي

وعلى الرغم من جمالية الصور التي نشرها أصحابها في تويتر للتحدي الممتع، إلا أن شريحة من الناس لم تُعجبهم الفكرة على الإطلاق، وهم موظفو هوبي لوبي الذين عبَّروا عن انزعاجهم من المراهقين والشباب الذين أغلقوا الممرات في المتاجر لالتقاط الصور، وتسبَّب بعضهم بفوضى كبيرة في المكان زادت من أعباء عملهم.

تحدي

ويبدو أن التحدي سيأخذ حقه في الوقت شأنه شأن التحديات السابقة حتى يتضاءل عدد الشباب المُقبلين على المتاجر للتنافس في جمالية الصور بين الأزهار الاصطناعية.

تحدي تحدي تحدي تحدي هوبي لوبي

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

بعد تحدي دلو الثلج، تحدي المانيكان “عارض الأزياء” يجتاح الإنترنت!

أكل مسحوق الغسيل ، أخطر تحدٍ يجتاح الإنترنت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“هوبي لوبي” تحدي غريب في أمريكا يُشعل الإنترنت!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول