وظيفة بـ 400 ألف دولار سنويًا ولا أحد يقبل بها!


وظيفة
مدينة Tokoroa، الواقعة شمال جزيرة نيوزيلندا.

يكافح الكثيرون من الناس من أجل الحصول على وظيفة لائقة، ولكن في أحد البلدان الريفية تم طرح وظيفة شاغرة لمدة سنتين وبمرتب 400 ألف دولار في السنة ولا أحد تقدم لتلك الوظيفة، وفي هذا المقال سنعرض عليكم القصة كاملة.

وظيفة بـ 400 ألف دولار سنويًا ولا أحد يقبل بها!

بعد مرور سنتين من البحث لا تزال وظيفة طبيب عام بالوحدة الصحية شاغرة في مدينة Tokoroa، الواقعة شمال جزيرة نيوزيلندا، رغم أن الراتب يصل إلى 400 ألف دولار في السنة.

عمل
الطبيب Alan Kenny.

أعلن الطبيب Alan Kenny البالغ من العمر 61 عامًا، الشريك في ملكية الوحدة الصحية الموجودة بمدينة Tokoroa عن الوظيفة عبر أربع شركات طبية وسيطة، ولكن دون جدوى إذ لم يتقدم أحد لتلك الوظيفة.




وكان الدكتور Alan Kenny قد انتقل من بريطانيا للعمل بمدينة Tokoroa منذ 30 عامًا، وقال الطبيب أنه بذل جهدًا أكثر من طاقته خلال مسيرته المهنية حتى اضطر إلى إلغاء إجازاته مرارًا وتكرارًا بسبب عدم وجود طبيب بديل له.

وقبل عامين التحقت الطبيبة sara Kenny ابنة Alan Kenny بالوحدة الصحية لتخفيف الضغط عن والدها، حيث ان العيادة كانت تستقبل 6000 مريض.

ورغم أن عرض الشغل كان مغريًا إلا أن Alan Kenny فشل في جلب طبيب إلى الوحدة الصحية، وقد تعهد Alan Kenny بأن يكون راتب الطبيب الذي سيشغل الوظيفة ما يعادل ضعف متوسط راتب الطبيب المبتدئ بنيوزيلاندا، بالإضافة إلى 12 أسبوعًا إجازة سنوية، كما لن يعمل الطبيب في المساء أو في العطلات الأسبوعية.

وظيفة

ولكن بعد انتشار القصة عبر وسائل الإعلام بدأت مئات المكالمات الهاتفية والرسائل الإلكترونية تتوافد على الطبيب كيني من البرازيل وأمريكا الوسطى وبولندا وأوكرانيا والهند والبوسنة وجنوب أفريقيا وكندا وفرنسا.

وأشار Alan Kenny إلى أنه كان هناك بعض من المرشحين يتوافر لديهم جميع المؤهلات التي تسمح لهم بممارسة العمل.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وظيفة بـ 400 ألف دولار سنويًا ولا أحد يقبل بها!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول