غرائب و عجائب

أطرف الحوادث التي حصلت للناس أثناء عملهم

مكاتب وأماكن العمل هي أماكن نشارك فيها أحداث جزء كبير من يومنا مع الآخرين سواءً من زملاء وزميلات، ولكن قد تشهد أوقات العمل أحداثًا غير متوقعة، وفي هذا المقال سنستغرض أطرف الحوادث التي حصلت مع الناس في عملهم.

 

أطرف الحوادث التي حصلت للناس أثناء عملهم

 

فقدان أصبعين أثناء العمل

أطرف الحوادث

هذه الحادثة حصلت مع شيف من سويسرا، حيث فقد إصبعًا من أصابع يديه أثناء فرمه للحم، ولكن هذا ليس الجزء الغريب، بل الغريب هو أنه بعد تقديمه لشركة التأمين للحصول على تعويض، طالبت الشركة منه شرح الحادثة لهم، وأثناء شرحه للحادثة وتمثيله لهم، قطع أصبعه الآخر!!

 

حادث مائي

في هذا الفيديو تظهر مراسلة التلفاز الوطني الهولندي أثناء تقديمها لأحد التقارير من وسط البحر، ومن سوء حظها خلال تقديمها للتقرير اعتمدت على حبل ممتد لتستند إليه، ولكن كان رخوًا فوقعت في الماء.

 

حادث ألقى بصاحبه كالمنجنيق

هذا الفيديو لم يذكر المصدر تفاصيل عن مكان حدوثه، ولكن الطريف في الأمر هو طريقة حصول الحادثة، فسوء تقدير الموظّف جعله يطير في الجو كما لو رماه منجنيق.

 

رحلة لمستشفى المجانين

مرضى

هذه الحادثة حصلت مع سائق باص يعود لمستشفى المجانين، وأثناء نقله للمرضى المختلين قرر النزول للحصول على مشروب، وخلال نزوله تمكن المجانين من الهرب وهو ما قد يعرضه لخطر المساءلة.

ما قرره السائق أمر غريب جدًا، فقد قرر أن يقف في أحد مواقف الباصات ويعرض توصيلة مجانية للناس، وبالفعل امتلأ الباص وقام السائق بنقل الناس لمستشفى المجانين ليتهرب من مسؤوليته، ولكن حيلته لم تستمر طويلًا.

حادث تقليدي في مكتب العمل

مقطع الفيديو هذا من أكثر المقاطع إحراجًا، فسقوط الشخص أمام زملاءه بهذه الطريقة قد تجعل أيامه في العمل صعبة.

 

حادثة أفقدت المتقدم للوظيفة رغبته بالعمل

وظيفة

أحد الشركات الغريبة كانت قد عرضت وظيفة كمساعد إداري، وأثناء تحضير المقابلين لهذه الوظيفة التي تعد براتب جيد بدأت الأمطار بالهطول، وبسبب قدم المبنى بدأت المياه تتسرب للداخل، وهذا ما جعل كل المتقدمين يقفون دفعةً واحدة ويغادروا الشركة لأنهم شككوا في احترافية الشركة، وبهذا بقي الشخص الوحيد المستفيد في الشركة هو الشخص الذي تم توظيفه لمقابلة هؤلاء، وعاد مع راتبه لمنزله.

 

حادثة جعلت مقدّم العروض أضحوكة

في أعياد الميلاد والحفلات الخاصة بالأطفال، تجد بعض الشخصيات التي تحضر لتسلية الأطفال وهي تلبس كالأبطال الخارقين أو مثل بعض الشخصيات المخصصة للأطفال، ولكن في هذا الفيديو بدلًا من أن يقوم الشخص بتسلية الأطفال بحركات سبايدر مان قام بتسليتهم بسقوطه على الأرض.

 

حادث مضحك تسبب به عمّال النقل

في هذا الفيديو يظهر بعض العمّال يقومون بالتحضير لعمل شركة انتقلت حديثًا، ولكن بسبب طريقتهم في نقل عجلة أسلاك كبيرة حصل حادث لم يكن متوقعًا يمكنك مشاهدته في الفيديو.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى