بيانات صحفية

مدينة دبي الرياضية تستضيف المهرجان السنوي أكتوبر فيست في عطلة نهاية الأسبوع

مدينة دبي الرياضية تستضيف المهرجان السنوي أكتوبر فيست في عطلة نهاية الأسبوع

مجموعة مميزة من الوجبات التقليدية تُقدم خلال الساعات السعيدة يوم المهرجان وذلك من الساعة 7 إلى 8 مساءً

دخول مجاني للأشخاص الذين يرتدون الملابس التقليدية

مهرجان أكتوبر فيست

الإمارات العربية المتحدة، الإثنين 26 سبتمبر، 2016: تستعد مدينة دبي الرياضية لاستقبال الاحتفال السنوي “أكتوبر فيست” الذي تنطلق فعاليته يومي الخميس والجمعة القادمين، وتأتي هذه الاحتفالات لتضفي مزيداً من الرفاهية ولقضاء أمتع الأوقات مع الأصدقاء، يسود الاحتفالات الطابع البافاري والمستوحاة من وحي القارة العجوز، كما وتقدم وجبات مميزة وتقليدية كوجبة النقانق المشوي مع الملفوف المخلل.

يستطقب ملعب الدوم في مدينة دبي الرياضية الآلاف من عشاق الإحتفالات التقليدية ذات الطابع الأوربي، إذ يعد المكان الأمثل للاحتفال “أكتوبر فيست” ، كما ويتخلل الاحتفالات مجموعة من العروض الحية التي تحيهها الفرقة البافارية “داي ديربايس”، بالإضافة إلى الموسيقا “دي جي” التي تستمر بتقديم عروضها حتى وقت متأخر من الليل، إذ تبدأ الاحتفالات من الساعة 7 مساءً وتستمر حتى 3 صباحاً.

كلفت تذاكر القياسية 35 درهم للشخص الواحد أو مجانية لتلك ارتداء البنطال الجلدي وفستان درندل! ويمكن أيضا الجداول كبار الشخصيات سيخصص لمدة تصل إلى 8 أشخاص مقابل أقل من 400 درهم.

تبلغ قيمة سعر التذكرة للشخص 35 درهم، ومجاناً للأشخاص المرتدين الملابس الفلكولورية، فالرجال يرتدون السروال الجلدي وجورب الصوف والقبعة البافارية الشهيرة ، أما النساء فيرتدين الفستان المزركش وهي عبارة عن عادات وتقاليد لابراز مفاتن الحسن والجمال عند المرأة البافارية.

وتبلغ قيمة حجز طاولة في درجة رجال الأعمال تتسع لثمانية أشخاص 400 درهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى