قناة هوم آند غاردين تي في تطلق بثها لأول مرة في العالم العربي


قناة هوم آند غاردين تي في تطلق بثها لأول مرة في العالم العربي عبر شبكة بي إن

jonathan and drew scott brother

– القناة التلفزيونية الرائدة في مجال الحياة العصرية والمنازل، تبدأ بث مجموعة من أفضل البرامج الخاصة بتحسين وتجديد المنازل والأعمال المنزلية اليدوية وتصميم الديكورات والعقارات وتصميم الحدائق في الشرق الأوسط والشمال الأفريقي.

– تقدم القناة مجموعة من أفضل البرامج ذات المستوى العالمي، بما في ذلك برنامجها الأكثر شهرة “نجاح أو فشل”، والذي يقدمه الأمريكي المصري الأصل طارق موسى وزوجته كريستينا، بالإضافة إلى المزيد من البرامج الناجحة عالمياً.




– ينطلق بث قناة “هوم أند غاردين تي في” في المنطقة عبر شبكة “بي إن”، في 1 نوفمبر على القناة 118.

25 سبتمبر,2016: أعلنت شبكة سكريبس التلفزيونية العالمية عن إطلاق قناة ” هوم أند غاردين تي في” في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي ابتداءً من 1 نوفمبر، والتي ستقدم لجمهور المنطقة وللمرة الأولى باقة من أفضل وأضخم البرامج التي أنتجتها القناة والتي تحظى بشعبية واسعة عالمياً.

وتغطي القناة الأمريكية الرائدة التي سيتم بثها عبر شبكة “بي إن” أكثر من 40 دولة حول العالم، وتعتبر واحدة من أفضل سبع شبكات تلفزيونية مدفوعة في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى اجتذابها جمهورًا واسعاً في جميع أنحاء آسيا.

ومع إطلاق هذه القناة يحظى المشاهدون في منطقة الشرق الأوسط والشمال الأفريقي بفرصة مشاهدة مجموعة متنوعة من برامج تبث لأول مرة في العالم العربي مثل برنامج” أخ في مواجهة أخ ” وبرنامج” التوأمتين”، بالإضافة إلى سلسلة من البرامج المفضلة لدى متابعيها، منها سلسلة” إصلاح وتعديل ” وسلسلة “نجاح أو فشل” والتي كانت سبباً في نجاح القناة حول العالم.

كما تعرض القناة المتخصصة بتصميم المنازل وأسلوب الحياة العصري برامج واقعية ترفيهية بأسلوب” اصنعها بنفسك”، والتي تقدم أحدث تصميمات المنازل بالإضافة إلى نصائح يقدمها أفضل خبراء تطوير المنازل، تعّرف من خلالها مشاهدي القناة بأفضل وسائل تنفيذ عمليات تحويل وتطوير منازلهم بأنفسهم وبطريقة رائعة.

وأكد فيليب لوف، المدير التنفيذي لشبكة سكريبس في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط، وهي الشركة المالكة لقناة ” إتش جي تي في” على ثقته بقدرة القناة على استقطاب جمهور واسع في المنطقة بفضل طبيعة برامجها. وبمناسبة إطلاق القناة، صرح فيليب:” هناك طلب كبير على برامجنا حول العالم، وذلك لأنها تتعدى كونها برامج ترفيهية فقط، وترتبط بشكل كبير مع حاجات المشاهدين وتلهمهم لإضفاء لمساتهم الخاصة على منازلهم بأسلوب مبتكر”.

وأضاف” يبحث الجميع باستمرار عن وسائل تضفي لمسة شخصية ومميزة تمنحهم شعوراً يربطهم بالمنزل وبالعائلة، سواء بالقيام بأعمال طلاء منازلهم بأنفسهم، أو محاولة فهم سوق العقارات بشكل أعمق لشراء منزل المستقبل، وهذا ينطبق بالتأكيد على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يملك الكثير من الناس عدة استثمارات عقارية في أنحاء مختلفة من العالم”.

واختتم بقوله: ” نحن نشعر بحماس كبير لتقديم باقة من أفضل برامجنا في المنطقة لأول مرة، ونحن على ثقة بأن هذه البرامج ستحقق شعبية ونجاحًا كبيرًا في المنطقة يماثل نجاحها في بقية أنحاء العالم”.

وسيكون مشاهدين قناة” إتش جي تي في” على موعد كل يوم إثنين مع الترفيه والمتعة في برنامج “نجاح أو فشل” الذي يقدمه الزوجين طارق وكريستينا موسى، وفي حلقاته يثير مقدما البرنامج دهشة المشاهدين بشراء عقارات قديمة ومتهالكة وإعادة ترميمها بهدف بيعها، والانتظار لمعرفة فيما إذا نجحوا في بيع العقار مع الربح أو فشلوا في ذلك.

كما تتضمن مجموعة البرامج الواقعية التي تعرضها قناة ” إتش جي تي في” برنامج” أخ في مواجهة أخ” الذي يعيد تحديد معنى المنافسة بين الأشقاء بطريقة جديدة، حيث يواجه الشقيقين جوناثان ودرو أحدهما الآخر في منافسة تجديد المنازل التي تم شرائها مؤخراً ومحاولة بيعها بأعلى سعر، إضافة إلى برنامج “إصلاح وتعديل” والذي يتابع جمهور القناة خلاله الشقيقين ومختصي الديكور وإعادة التصميم تشيب وجونا من ولاية تكساس الأمريكية، واللذان يقومان بإعادة تحويل أبشع المنازل في الحي إلى أكثر العقارات المرغوبة في المنطقة.

يبدأ بث قناة ” إتش جي تي في ” في 1 نوفمبر عبر شبكة “بي إن” على القناة 118، وذلك من ضمن أفضل باقات القنوات الترفيهية المتكاملة.

لمزيد من المعلومات عن كيفية الاشتراك بشبكة وباقات “بي إن” التلفزيونية، يرجى زيارة فروعها في المراكز التجارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، أو الموقع الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة هوم آند غاردين تي في تطلق بثها لأول مرة في العالم العربي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول