أغرب الأفلام التي تم إصدارها خلال السنوات الماضية

تختلف نوعية الأفلام المفضلة من شخص إلى آخر، فهناك من يفضل أفلام الأثارة والتشويق، أفلام الرعب، الأفلام الرومانسية أو أي نوع آخر من قائمة طويلة لا تنتهي. لكن على الرغم من أن الأفلام تعتبر أعمال فنية على مستوى عالي إلا أن هناك بعض الأفلام التي تعتبر غريبة على الرغم من نجاحها في الكثير من الأحيان، ونعرض هنا أغرب الأفلام التي تم إصدارها خلال السنوات الأخيرة والتي تختلف في درجة غرابتها من المزعجة حتى المرعبة.

أغرب الأفلام التي تم إصدارها في السنوات الأخيرة

فيلم رأس ممحاة Eraserhead

فيلم إيرز هيد من أغرب الأفلام

تم إصدار هذا الفيلم عام 1977 ويعتبر من أغرب الأفلام التي عُرضت في تاريخ السينما.

فيلم Funky Forest: The First Contact

هذا الفيلم الياباني الذي اخرجة “كاتسوهيتو إيشي” و”هاجيمي إيسيمين” و”شونيشيرو ميكي” هو عبارة عن مجموعة من التمثيليات الصغيرة، وكل تمثيلية أغرب وأسخف من التي قبلها.

فيلم Napoleon Dynamite

Napoleon-Dynamite

الفيلم تم إنتاجه عام 2004، وعلى الرغم من أنه ساهم في الترويج لأفلام الكوميديا المستقلة إلا أنه تم اعتباره من الأفلام الغريبة سواء في القصة أو مضمون الفيلم.

فيلم ويلي ونكا ومصنع الشكولاتة

فيلم ويلي ونكا ومصنع الشكولاتة

يعتبر فيلم ويلي ونكا ومصنع الشكولاتة من أفلام الأطفال الكلاسيكية؛ لكن عند التمعن في الفيلم سنجد أنه يحكي قصة عالم مجنون يستمتع بتعذيب الأطفال والأهل باستخدام الحلوى.

فيلم Naked Lunch

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬696

فيلم نيكد لانش

تم إنتاج هذا الفيلم عام 1991، ويحكي قصة قاتل أصبح مجنون ويبدأ في رؤية ومحادثة حشرات عملاقة.

فيلم Rubber

فيلم ربر

تم إنتاج هذا الفيلم عام 2010، ويحكي قصة إطارات مطاطية لديها قدرات لتفجير رأس الناس.

فيلم inland empire

فيلم إنلند أمبير

يحكي الفيلم الذي وصلت مدته لثلاث ساعات عن الشخصية الرئيسية التي تقوم بها الممثلة “لورا درن” والتي تُحاصر في سلسلة من الوقائع المرعبة بما في ذلك موقف مع عائلة من الأرانب الغريبة.

فيلم هجوم المريخ

فيلم هجوم المريخ

على الرغم من أن هذا الفيلم يحكي عن غزو المخلوقات الفضائية إلا أن الفيلم يقدم الفكرة بشكل يجعلك تتسأل عن كيفية حدوث مثل هذه الأحداث.

فيلم الذبابة

فيلم الذبابة

فيلم الذبابة هو فيلم رعب مبدع من المخرج “ديفيد كروننبرغ”؛ ويعتبر من الأفلام الغريبة بسبب كمية المشاهد المزعجة والمرعبة لرجل يتحول إلى ذبابة عملاقة.

 

المصدر

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ