أكثر الميمز شعبية في 2017..

من الواضح أن عام 2017 كان العام الذهبي بامتياز للشعارات الساخرة الميمز التي اجتاحت الإنترنت بأشكالٍ مختلفة، من صور، فيديوهات، روابط، مواقع، أو هاشتاج.

وكان موقع “business insider” قد نشر قائمة بالميمز الأكثر شعبية لهذا العام 2017..

 

الميمز الأكثر شعبية على الإنترنت في 2017..

 

Salt Bae “رش الملح”

رش الملح

“Salt Bae” هو اللقب الذي أُطلق على الطاهي التركي “نصرت غوكه”، والذي اشتُهر على نطاقٍ عالمي بعد ظهوره في فيديو وهو يرش الملح على شريحة من اللحم بطريقة مميَّزة وغريبة.

فقد نشر “غوكه” بنفسه فيديو قصير له وهو يرش الملح على شريحة لحم، وحاز المقطع على أكثر من 2.4 مليون مشاهدة و8700 تعليق في غضون 48 ساعة فقط. وتم إعادة نشره في تويتر، فيسبوك، وإنستقرام.

 

ردة فعل درو سكانلون

ميمات

هذه الميمة الشعبية هي بالأصل لشاب يُدعى “درو سكانلون”، تم تداولها على نطاقٍ واسع كردة فعل على الشعور بالإهانة أو الحيرة.

 

فلتر الهوت دوغ الراقص

هوت دوغ

فلتر من فلاتر السناب تشات أصبح شائع الاستعمال بعد أن ظهر كأحد الميمز على إنستقرام لأول مرة. وهو لهوت دوغ يستمع للموسيقى ويرقص على أنغامها. فبعد فترة وجيزة من ظهوره لأول مرة، تم استعماله بشكلٍ واسع في مختلف المقاطع على اليوتيوب وإنستقرام.

 

استهزاء سبونج بوب

سبونج بوب

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬735

تُعرف باسم “Spongemock” أيضًا، وهي ميمة شعبية للشخصية الكرتونية الشهيرة سبونج بوب، وتُستعمل عادةً للسخرية من رأيٍ ما أو وجهة نظر.

 

“Cash Me Ousside”

ميمات

“?Catch me outside, how about that”، هذه الجملة التي لا تُنسى من اللقاء التلفزيوني مع الفتاة “دانييل بريجولي” البالغة من العمر 13 عامًا مع دكتور فيل، عندما وجّهت خطابها للجمهور بهذه الجملة وبنفس اللكنة. تحوّلت هذه اللقطة إلى مقطع شائع على الإنترنت مُصاحب للمواقف والتجارب المُحبطة.

 

roll safe

ميمات

“اللفة الآمنة”، هي ميمة شائعة للممثل كايود إيومي فرينينغ، أثناء تصويره شخصية ريس سيمبسون، في مسلسل Hood Documentary.

 

Covfefe

ميمات

خطأ إملائي من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تحوَّل إلى واحدة من أكثر الميمز شعبية في 2017. بدلًا من أن يكتب “coverage” في تويتة عبر حسابه الرسمي على توتير، كتب الرئيس ترامب “Covfefe”، وتأخر التعديل لأكثر من ست ساعات، ما جعلها محط سخرية للعديد من وسائل الإعلام وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي عبر إعادة نشر هاشتاج Covfefe# على صور مختلفة.

 

“Nothing But Respect for MY President”

ميمات

ميمة أخرى شائعة جاءت على هيئة عبارة “لا شيء سوى الاحترام لرئيسي”، مرافقة لصور مختلفة. وحصلت الميمة على شعبيتها بعد أن قامت مستخدمة تويتر “makenna_mg@” بنشر تغريدة لها وهي تُنظف نجمة دونالد ترامب في ممشى النجوم في هوليوود، مع هذه العبارة، ثم بدأ الناس بنشر هذه العبارة على الكثير من الصور المُضحكة.

 

اقرأ أيضًا:

مقاطع الإعلانات الأكثر مشاهدة على يوتيوب في 2017

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ