باكستاني يقص ويصفف شعر زبائنه بالنار!


تنتشر طرق مختلفة في قص الشعر، وربما شاهد البعض منكم تقنيات غريبة منها استخدام سيف الساموراي في تصفيف الشعر، وكذلك استخدام الملاقط الساخنة. اليوم نذهب إلى باكستان ومصفف الشعر الذي يستخدم النار كوسيلة لقص الشعر. هذه الطريقة العجيبة والصادمة حققت له الشهرة في جميع أنحاء العالم.

باكستاني يقص الشعر بالنار

“شفقت راجبوت” كان مجرد مصفف شعر عادي من مدينة باهاوالبور من إقليم البنجاب الباكستاني، حتى قام أحد زبائنه بتصوير مقطع فيديو يوثق طريقته في قص الشعر، وقام بنشره على موقع فيسبوك، ليستطيع سريعًا تحقيق الشهرة عبر الإنترنت.


اعلان





في مقطع الفيديو القصير يقوم راجبوت برش مسحوق على شعر أحد زبائنه، ومن ثم وضع كمية من سائل قابل للاشتعال، ثم إشعال الشعر بالولاعة. بعدها يقوم بتسريح الشعر بالمشط والفرشاة وهو يحترق، ثم يكرر العملية بينما الزبون جالس بهدوء ينظر إلى شعره المحترق عبر المرآة.

باكستاني يقص الشعر بالنار

وقد تمت مشاركة مقطع الفيديو ومشاهدته عديد المرات عبر شبكات التواصل الاجتماعية، وقد تفاعل الناس وتباينت ردود أفعالهم بين ما هو معجب بالتقنية الجديدة في قص الشعر، وآخر يراها خطيرة، وأن درجة الحرارة العالية تضر أكثر مما تنفع. هذه الطريقة الغريبة وغير التقليدية في قص الشعر يُطلِق عليها راجبوت “قص الشعر بالنار” كما يقول بأنها شائعة في أجزاء مختلفة من العالم.

باكستاني يقص الشعر بالنار

قص الشعر بالنار ربما في أماكن مختلفة يقوم على استخدام النار بشكل غير مباشر، بينما هذا المصفف الباكستاني يقوم بإشعال النار مباشرة في الشعر، ويرى أن هذه التقنية تمنح الشعر مظهرًا مصقولًا ولامعًا، فهل لديكم الجرأة لتجربتها؟!

 مقطع الفيديو التالي يوثق الطريقة التي يستخدمها المصفف الباكستاني في قص الشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

باكستاني يقص ويصفف شعر زبائنه بالنار!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول