بيانات صحفية

شركة ’بتيل‘ العالمية تعلن عن افتتاح أول فروع ’بتيل كافيه‘ في جدة

شركة ’بتيل‘ العالمية تعلن عن افتتاح أول فروع ’بتيل كافيه‘ في جدة

كافيه بتيل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يناير 2017 – أعلنت ’بتيل‘ العالمية- العلامة التجارية الرائدة في عالم الأطعمة والحلويات الفاخرة- عن افتتاح مقهى ’كافيه بتيل ‘ الأول في جدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في تكريس حضورها في المدينة عبر افتتاح متاجر تحمل علامتها في الأندلس مول وستارز أفينيو مول ومول البحر الأحمر؛ حيث تواصل ’بتيل‘ توسعها في السوق السعودية مع إطلاق هذا المقهى والمتجر الجديد الذي فتح أبوابه في نهاية هذا الأسبوع، والذي يشكّل افتتاحه بداية مشوقة للسنة الجديدة في سياق مسيرة توسع العلامة في جدة.

وقد كرست ’ كافيه بتيل ‘ مكانتها كعلامة مرموقة في عالم المأكولات والمطاعم، إذ تقدم أشهى المأكولات المستوحاة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط مع لمسة ’بتيل‘ السحرية. كما تمزج بين المأكولات المتوسطية وكرم الضيافة العربية، وتقدم مجموعة كبيرة من أشهى الأطباق الغنية ضمن أجواء دافئة وراقية.
وتعليقاً على هذه المناسبة، قالت تينا ميميك، مدير عام البيع بالتجزئة في شركة ’ بتيل ‘ والممثلة عن فرع ’لو بريستيج‘ الجديد الذي أُطلق من أصل ثلاثة فروع سيتم افتتاحها هذا العام: “بناء على الشعبية التي تمتاز بها علامة ’بتيل‘ في المملكة والنجاح الرائع الذي حققه مقهى ’كافيه بتيل‘ في الرياض، شعرنا أنه حان الوقت لتقديم تجربة ’كافيه بتيل‘ الاستثنائية لأصدقائنا في جدة لكي يتمكنوا من الاستمتاع بالمستويات الراقية التي نقدّمها”.

ويحتل المقهى الفاخر الجديد موقعاً استراتيجياً في مول ’لو بريستيج‘ الجديد على طريق الملك عبد العزيز قبل برج طريق الملك، ويتيح فرصة مثالية للاستمتاع بتجربة طعام شاملة مع العائلة والأصدقاء التواقين لتجربة مقهى منقطعة النظير. وتمتاز قائمة الطعام في ’كافيه بتيل‘ بمجموعة لذيذة من خيارات الفطور والباستا والسلطات والسندويش والأطباق الرئيسية، بالإضافة إلى خيارات القهوة التي تحمل بصمة ’بتيل‘ وحلوى البودنغ اللاصقة. كما يقدم المتجر مجموعة واسعة من الخيارات التي تتضمن التمور المتميّزة، والشوكولاتة الفاخرة المغلفة، والأطعمة الشهية التي يمكن للعملاء الاستمتاع بمذاقها في المنزل.

وإلى جانب فرع ’لو بريستيج‘ سيتم قريباً افتتاح فروع أخرى في برج أصيلة ومول البحر الأحمر بحلول أواخر الربع الأول من هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى