مطعم أسترالي يقدم برجر مستوحى من لعبة بوكيمون جو !


أصبحت لعبة الواقع المعزز ذات الشعبية الكبيرة “بوكيمون جو” مصدر إلهام للكثير من المطاعم والمخابز والمحال التجارية من أجل جذب الزبائن.

برجر


اعلان





فبعد أن أصدرت سلسلة مخابز “دونات بلانت” كعكة أسمتها “بوكيسيد” حسب شخصية اللعبة الشهيرة، أعلن مطعم أسترالي عن بيعه ساندويتشات برجر مستوحاة من ثلاث شخصيات شهيرة في اللعبة.

Down-N-Out، مطعم أسترالي يقدم برجر تُرضي عشاق لعبة بوكيمون جو !

فقد تفنن مطعم “داون إن آوت” ومقره في سيدني، في تقديم ثلاث أنواع من البرجر عُرفت باسم “بوكيبرجر”، كل نوع مستوحى من شخصية من شخصيات بوكيمون جو. هذه الشخصيات هي “بلباسور”، “بيكاتشو”، و”تشارمندر”.

برجر بوكيمون جو

وكانت الأنواع الجديدة من البرجر تتماشى شكلًا ولونًا مع شخصيات اللعبة. كما حرص المطعم أن تعكس الشطائر الشخصية التي تحمل اسمها، ما دفع محبي ومهووسي اللعبة إلى الإقبال على شراء البرجر.

على سبيل المثال، فإن “تشارمندر” حار قليلًا، وهناك بركان نازف من الجبنة يخرج منه! أما “بلباسور”، فطعمه يُشبه طعم بيج ماك. ويبدو برجر “بيكاتشو” سخيفًا بعض الشيء مع البطاطس المقلية التي تخرج من رأسه.

ويبلغ سعر “بوكيبرجر” حوالي 15 دولار أسترالي، وهو يعادل 11.3 دولار أمريكي (42 ريال سعودي تقريبًا). والعرض متاح لفترة محدودة حتى 3 سبتمبر القادم.

برجر

برجر

برجر

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

على طريقة بوكيمون جو.. تطبيق روسي للبحث عن الشخصيات التاريخية في موسكو

بنك روسي يقدم تأمين مجاني على حياة لاعبي بوكيمون جو !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مطعم أسترالي يقدم برجر مستوحى من لعبة بوكيمون جو !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول