اتصالات و تقنية

كيف تحصل على تطبيقات أندرويد المدفوعة بشكل مجاني؟

تتمتع أجهزة أندرويد بسوق رسمي يُسمى متجر Google Play. يُوفر هذا المتجر أنواع عديد من التطبيقات التي يكون معظمها مجانيًا، لكن بعضها أيضًا مدفوع. ويُعتبر متجر “جوجل بلاي” أفضل سوق لتطبيقات الأندرويد، وهو المصدر الأول لها.

تطبيق أندرويد

في الوقت نفسه، يُعتبر أندرويد مصدرًا مفتوحًا مجانيًا تمامًا، لذلك يُمكنك تثبيت تطبيقات مختلفة من جهات خارجية عدا “جوجل بلاي”. حيث تُتيح لك جهات خارجية طُرق سهلة لتحميل تطبيقات أندرويد المدفوعة مجانًا!

هذه الجهات التي تُعتبر بمثابة طرف ثالث، تُوفر لك تطبيقات أندرويد مدفوعة مجانًا. لكن عليك الحذر عزيزي القارئ أن أي طريقة يتم فيها تحميل تطبيقات مدفوعة بشكلٍ مجاني هي طريقة غير قانونية، وهي انتقاص من حقوق مطوّري التطبيقات. بعض التطبيقات تسمح لك بتحميل تطبيق مدفوع مجانًا لفترة محدودة لتجربته والحكم عليه ثم تُصبح غير قادر على استعماله حتى دفع ثمنه، ومعظم هذه التطبيقات والمواقع مرخَّصة من جوجل.

تطبيقات أندرويد

في هذا المقال سنذكر كلال الطريقتيْن في تحميل التطبيقات المدفوعة مجانًا، ونود التنويه أننا لا نُشجع على القرصنة أو استعمال الطرق غير القانونية، لكننا نذكرها بغرض التوضيح فقط.

 

كيف تحصل على تطبيقات أندرويد المدفوعة مجانًا؟

Free App On The Week

تطبيق أندرويد

مبادرة أطلقتها شركة جوجل تُمكّنك من تحميل تطبيقات مدفوعة مجانًا لفترة محدودة تتراوح بين 3 أيام إلى أسبوع. تقوم هذه الخدمة على توفير تطبيقات مختلفة من برامج هاتف أو ألعاب مدفوعة كل أسبوع ولفترة محدودة للتحميل المجاني، من ضمنها تطبيقات وألعاب مشهورة. المشكلة في هذه الخدمة أنها غير متوافرة في الدول العربية، لكن بإمكانك الاستفادة منها عبر تحميل تطبيقات VPN التي تسمح لك بتغيير عنوان IP الخاص بك إلى دولة أجنبية لتستفيد من هذه الخدمة.

 

تطبيق Freapp

تطبيق أندرويد

يتوافر التطبيق على متجر جوجل بلاي ويقوم بتجميع كافة التطبيقات مدفوعة الأجر التي تُتاح لفترة محددة بشكلٍ مجاني للمستخدمين. حيث يُسهّل تطبيق Freapp على المستخدمين الاطلاع على كافة التطبيقات المتوافرة مجانًا لفترة محددة وإمكانية تحميلها وتجربتها ضمن نطاق الفترة المحددة.

رابط تحميل تطبيق Freapp من متجر جوجل بلاي من هنا.

 

موقع Play Store Sales

تطبيق أندرويد

يعرض لك الموقع محتوى مميّز ومتنوّع من أفلام وكتب وتطبيقات مدفوعة والتخفيضات الهائلة عليها لتحصل عليها بسعر رمزي ومميّز ولفترة محدودة. كما يعرض الموقع تطبيقات أندرويد مختلفة ومدفوعة في فترات تتوافر بها مجانًا لفترة محدود لتجربتها من قِبل المستخدم.

رابط موقع Play Store Sales من هنا.

 

متاجر تُتيح لك تحميل تطبيقات أندرويد مدفوعة مجانًا!

هذه المتاجر والتي سنذكرها لاحقًا تعتبر الأفضل لتطبيقات الأندرويد لأنها تتوافق مع جميع إصدارات نظام التشغيل Android. كما بإمكانك تنزيل تطبيقات Google Play Store من خلالها.

ويجدر التنويه هنا أن بعض هذه المتاجر تُتيح لك تحميل تطبيقات أندرويد بصورة غير قانونية، لكن نذكرها من باب التوضيح، ولسنا مسؤولين عن أي ضرر قد يلحق بك جرّاء اتباعها.

 

Appdroid

تطبيق أندرويد

واحد من الأسواق المثالية الذي يُمكّن المستخدمين من العثور على مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب. Appdroid متوافق مع جميع الإصدارات لنظام التشغيل أندرويد، ويُمكن للمستخدمين تحميل أي تطبيقات مباشرةً دون أي حساب أو دفع.

تحميل تطبيق Appdroid بصيغة APK من هنا.

 

Aptoide

تطبيق أندرويد

سوق مشهور يستخدمه المستخدمون، لكن العديد من التطبيقات لا يُمكن العثور عليها خلاله. وهو متجر متوافق مع أجهزة أندرويد.

تحميل التطبيق بصيغة APK من هنا.

 

Blackmart

تطبيق أندرويد

يُعتبر Blackmart بديلًا لمتجر “جوجل بلاي” للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد. التطبيقات في هذا المتجر مجانية دون أي رصيد ويُمكنك العثور على كل أنواع التطبيقات والألعاب دون قيود.

تحميل التطبيق بصيغة APK من هنا

.

AppVN

تطبيق أندرويد

لا يقتصر متجر AppVN على نظام Android فحسب، بل إنه مخصص أيضًا لنظامي التشغيل iOS و Windows أيضًا. يتطلب هذا المتجر حسابًا مجانيًا يمكنك من خلاله إضافة بريد إلكتروني واسم مستخدم بكلمة مرور وبدء التنزيل.

تحميل التطبيق بصيغة APK من هنا.

 

Amazon Underground

تطبيق أندرويد

يشتمل تطبيق Amazon Underground على ميزات محسّنة وإمكانية الوصول إلى المحتوى غير المتاح في تطبيق Amazon Shopping الموجود على Google Play.

تحميل التطبيق بصيغة APK من هنا.

 

موقع APK Downloader

يُتيح لك موقع APK Downloader تحميل أي تطبيق متواجد في متجر جوجل بلاي مجانًا من خلال نسخ رابط التطبيق من منصة جوجل بلاي، ثم لصقه في نافذة الرابط في الموقع وتحميل التطبيق بصيغة ملف APK وبأحدث الإصدارات المتوافرة في متجر جوجل. بعد ذلك يُمكنك تنزيل الملف على هاتفك.

 

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

كيف تحقق التطبيقات المجانية الربح ؟

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. إذا كنت ترغب في تثبيت التطبيقات من تلك المتاجر ، فسيتعين عليك السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة. هكذا كيف تقوم بها.

    افتح الإعدادات وانتقل إلى “التطبيقات والإشعارات”. بعد ذلك ، انتقل إلى Special App Access -> Install Unknown Apps ثم قم بتمكين التبديل لمتجر تطبيقات تابع لجهة خارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى