إرشادات و نصائح للعبة بوكيمون جو “Pokemon Go”


لعبة بوكيمون جو هي أحد أكثر الألعاب انتشارًا ونموًا في وقتنا الحالي، ولكن حتى مع الانتشار الكبير الذي تحققه إلّا أن بعض مستخدميها ما زالوا بحاجة للمزيد عن المعلومات، وفي هذا المقال سنعرض مجموعة معلومات و نصائح للعبة بوكيمون جو من شأنها أن تفيد مستخدمي هذه اللعبة.

نصائح للعبة بوكيمون جو

إرشادات و نصائح للعبة بوكيمون جو

كن جاهزًا من جميع الجهات

pokemon-go 2507162




اللعبة تحتاج إلى حركة لتتمكن من الحصول على البوكيمونات، ولأجل ذلك لا بد أن تنتبه لشحن بطاريتك، ويمكنك الاعتماد على Power Bank لضمان عدم نفاذها.

أما بالنسبة للاتصال في الإنترنت، فستكون بحاجة لباقة جوال مرنة تمكّنك من الاتصال بالإنترنت بدون انقطاع لتتمكن من الإمساك بالبوكيمونات، ويمكنك الاعتماد في هذا الجانب على خدمة جوّي من STC، والتي تُقدم للمستخدمين باقة مرنة قابلة للتصميم والتعديل عن طريق تطبيق يتم تحميله من متاجر آبل وجوجل، وبهذا تضمن استمرار اتصالك بالإنترنت في أي وقت.

اطّلع على أنواع البوكيمونات

صحيح أن لعبة بوكيمون جو انتشرت في وطننا العربي، ولكن أنواع البوكيمون قد تكون أمر مجهول للكثيرين، وذلك لأن اللعبة الأولى للبوكيمون وكذلك الأنيمي لم يكن ذو شعبية كبيرة في مناطقنا. وبالنسبة للأنواع فهي 18 نوع مختلف، وكل نوع لديه خصائصه التي تميزه عن النوع الآخر، ويمكنك الاطلاع على هذه الأنواع من هنا.

لا تتجاهل أي بوكيمون

قد يقوم البعض بتجاهل بعض البوكيمونات لأنه يمتلكه مسبقًا، ولكن هذا أمر خاطئ لأن إمساك البوكيمون حتى لو كان موجودًا سيكسبك نقاط خبرة “XP”، كما أنه سيكسبك Candy التي تستخدم في تطوير البوكيمون.

ابحث عن الـ Pokestops

هذه المعلومة قد تكون انتشرت بشكل كافٍ بين المستخدمين، ولكن من باب التأكيد، فإن مناطق Pokestops توفر الكثير من البوكيمونات والعناصر الإضافية الأخرى كالبيض، ومن المهم البحث عنها للحصول على عناصر أكثر.

ابحث عن ال Gym

pokemon-go 2507163

الـ Gym هي المناطق التي تتيح للمستخدمين أن يتصارعوا بالبوكيمونات الخاصة بهم، وهي مناطق قد تكون فارغة وقد تكون ممتلكة من أحد الفرق الموجودة في بوكيمون.

انتبه لخصائص ال CP للبوكيمون

قد يغفل البعض عن خصائص الـ CP للبوكيمونات، مع العلم بأنها تدل على قوة البوكيمون، ومن الممكن أن تختلف حتى بين نفس شخصيات البوكيمون، فقد تجد بيكاتشو أقوى من بيكاتشو آخر لديك، لذلك عندما يكون لديك أكثر من بوكيمون احرص على أن تبقي الأقوى.

أهم نقطة، احرص على توفير حزمة إنترنت جيدة

بما أن اللعبة تتطلب الحركة الكثيرة كما أوضحنا للبحث عن مناطق القتال وتجمّع العناصر، فأنت بحاجة لخدمة جوال لا تخذلك، ولذلك نعتقد أن خدمة جوّي “Jawwy” من شركة STC هي الأفضل لمستخدمي هذه اللعبة في السعودية، فهي خدمة مرنة تتيح للمستخدمين أن يزيدوا من كمية الإنترنت الخاصة بهم متى شاؤا عن طريق تطبيق يتم تحميله مع الخدمة.

لتحميل تطبيق جوّي

لتحميل التطبيق على أجهزة آبل اضغط هنا.

لتحميل التطبيق على أجهزة أندرويد اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إرشادات و نصائح للعبة بوكيمون جو “Pokemon Go”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول