صور

صور حول العالم: الحرارة في باكستان تهدد الحيوانات بالموت

الحرارة المرتفعة في باكستان تهدد الحيوانات بالموت + مظاهرات أرمينيا ضد زيادة تعرفة الكهرباء ضمن صور حول العالم لأبرز الأخبار الساخنة والأحداث الدائرة في العالم.

صور حول العالم طائر فلامينغو بساق صناعية

25 يونيو 2015 – البرازيل، الطبيب البيطري أندريه كوستا من حديقة حيوان سوروكابا في البرازيل يستعرض صورة أشعة لطائر فلامينغو بعد أن قام الطبيب ببتر جزء من ساق الطائر بسبب انتشار عدوى قاتلة فيها، واستبدالها بساق كربونية بطول 7 بوصة، معللا أن طيور الفلامينغو غير قادرة على العيش بساق واحدة.

 دمية تظهر في الفضاء

25 يونيو 2015، دمية تظهر في الفضاء، إذ قام الطفلان ديلان وأوسكار ريس بإرسال دميتهما إلى الفضاء الخارجي عبر ربط الدمى بمرآة عادية وحزم حرارية بسيطة يتم تعقبها عبر هاتف محمول، ويندرج هذا العمل تحت مشروع مدرسي علمي، وتم إطلاق الدمى إلى الفضاء باستعمال بالون من الهيليوم لتتمكن الدمى من الوصول لهذه الارتفاعات الشديدة.

نمر في حديقة حيوانات كراتشي يحتضن قطعة من الثلج للتخفيف من حرارته المرتفعة

25 يونيو 2015 -باكستان، نمر في حديقة حيوانات كراتشي يحتضن قطعة من الثلج للتخفيف من حرارته المرتفعة بفعل ارتفاع حرارة الجو، ويحاول عمال حديقة الحيوان الحفاظ على حياة الحيوانات من الموت بسبب الحرارة القاتلة التي حصدت حتى اللحظة أرواح 800 شخص حتى اليوم.

الملكة إليزابيث والمستشارة الأملانية أنجيلا ميركل خلال استقبالهما من قبل روبوت في الجامعة التقنية ببرلين.

25 يونيو 2015 – ألمانيا، الملكة إليزابيث والمستشارة الأملانية أنجيلا ميركل خلال استقبالهما من قبل روبوت في الجامعة التقنية ببرلين.

متظاهران يجلسان في الشارع بجوار شرطة مكافحة الشغب

25 يونيو 2015 – أرمينيا، متظاهران يجلسان في الشارع بجوار شرطة مكافحة الشغب خلال مظاهرة احتجاج ضد زيادة أسعار الكهرباء بالعاصمة الأرمينية يريفان.

القروييون في كارو يشاهدون الرماد المنبعث من قمة جبل سينابونغ البركاني.

25 يونيو 2015 – إندونيسيا، القروييون في كارو يشاهدون الرماد المنبعث من قمة جبل سينابونغ البركاني.

الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون يتفقد محطة بنيت حديثا في مطار بيونغ يانغ مع زوجته سول جو.

25 يونيو 2015 – كوريا الشمالية، الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون يتفقد محطة بنيت حديثا في مطار بيونغ يانغ مع زوجته سول جو.

عمال يحملون سلال من الطوب في مصنع للطوب في كابيزي.

25 يونيو 2015 – بروندي، عمال يحملون سلال من الطوب في مصنع للطوب في كابيزي.

رجل يراقب ثوران جبل سينابونغ وتدفق الحمم البركانية بعد أن أجلت السلطات جميع القرويين المحيطين بالجبل منذ الثاني من الشهر الجاري.

 

25 يونيو 2015 – إندونيسيا، رجل يراقب ثوران جبل سينابونغ وتدفق الحمم البركانية بعد أن أجلت السلطات جميع القرويين المحيطين بالجبل منذ الثاني من الشهر الجاري.

مهاجرون أفارقة يجلسون على سطح سفينة تابعة للبحرية البلجيكية

25 يونيو 2015 – البحر الأبيض المتوسط، مهاجرون أفارقة يجلسون على سطح سفينة تابعة للبحرية البلجيكية بعد أن تم إنقاذهم من الغرق في البحر الأبيض المتوسط قبالة السواحل الليبية.

المصادر

1 ، 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى