بورشه السعودية تحتفل بشهر رمضان المبارك مع استعراض متألّق لطرازاتها


بورشه السعودية

  • بورشه تعلن رعايتها للخيمة الرمضانية بفندق “ريتز كارلتون الرياض”
  • بورشه السعودية تحتفل بشهر رمضان المبارك مع استعراض متألّق لطرازاتها

الرياض25_ يونيو: أعلنت بورشه السعودية، التي تزخر تشكيلتها بطرازات تجسّد أعلى مستويات الفخامة، عن احتفالها بشهر رمضان المبارك بأسلوب مميّز عبر رعاية بلاتينية للخيمة الرمضانية في فندق ’ريتز كارلتون الرياض‘ الحصري والفاخر. وتتمحور هذه الشراكة الأولى من نوعها بين صانع السيارات الرياضية الرائد عالمياً والفندق المذكور، حول عرض حصري لأربع سيارات بورشه وسيتمكن زوّار الخيمة الرمضانية من قيادة موديلات محددة في الفندق ليختبروا تجربة قيادة بورشه الفريدة بأنفسهم.


اعلان





سيتمّ استقبال الزوّار المتوجّهين إلى الخيمة الرمضانية بأسلوب شيّق لحظة وصولهم إلى مدخل الفندق، وذلك بواسطة سيارتا بورشه “911 جي تي إس” 911 GTS و”911 تارغا 4″4 911 Targa، اللتان تُعتبران من أكثر طرازات الشركة ديناميّة. وهما ترتقيان بسلالتيْ “جي تي إس” و”تارغا” الأسطوريّتيْن إلى آفاق جديدة. كما تحفلان بأداء استثنائي وتصميم فريد وأنيق، وتتألقان بأحدث تقنيات السيارات الرياضية التي تردم الهوة القائمة بين سيارات السباق والطرقات، من دون المساومة على العملية اليومية.

كما ستتجسّد سلالة “جي تي إس” العريقة بطراز “كاين جي تي إس” Cayenne GTS الرياضي، الذي سيتباهى بحلّته الجديدة أمام زوّار الفندق أثناء الشهر الفضيل، هذا إلى جانب “باناميرا 4إس إكسكيتيف” Panamera 4S Executive القوية والفاخرة.

صُمّمت بورشه “كاين جي تي إس” لتوفير ديناميّة جانبية لا تُضاهى. لذلك، تتألق كالطراز الأكثر رشاقة بين السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستعمالات، مع محرك ديناميكي بصوت جهوري وهيكل رياضي يتناغم مع تصميم “جي تي إس” GTS المعهود. وستُعرض هذه السيارة إلى جانب “باناميرا 4إس إكسكيتيف”، التي تحفل بطابع بورشه الرياضي الأصيل في أفخم حلّة له على الإطلاق. وتمتاز نسخات “إكسكيوتيف” من باناميرا بحيّز جلوس خلفي أكبر، بفضل قاعدة عجلاتها الأطول بمقدار 15 سم، بالإضافة إلى راحة أفضل ومزايا متكاملة.

وفي تعليق له على رعاية الخيمة الرمضانية واستعراض طرازات بورشه في فندق ’ريتز كارلتون الرياض‘، قال السيد مايكل مولر، الرئيس التنفيذي لبورشه السعودية: “نحن سعداء برعاية فندق ’ريتز كارلتون الرياض‘ وعملائه الكرام في هذه الفترة المُباركة من العام. لا شكّ في أنّ مستوى الفندق الراقي يتماشى مع جودة سيارات بورشه الاستثنائية، ما يزيدنا شوقاً لإتاحة الفرصة أمام الزوّار لقيادة سياراتنا في هذا المكان المرموق، نظراً للمجموعة الشيّقة والمتنوّعة من الطرازات بانتظارهم. نحن نتطلّع إلى مشاركة احتفالات رمضان مع عملائنا الكرام.”

تُقام خيمة ’ريتز كارلتون الرياض‘ الرمضانية، التي ترعاها بورشه، من 18 يونيو ولغاية 17 يوليو 2015.

بورشه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بورشه السعودية تحتفل بشهر رمضان المبارك مع استعراض متألّق لطرازاتها

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول