في محاولة للاحتفال بالتصوير الذاتي في عصر الإعلام الاجتماعي، افتتح تومي هونتون وتاير ماميدوف متحف السيلفي الجديد في لوس أنجلوس في وقت سابق من الشهر الحالي، وهو عبارة عن معرض تفاعلي يُتيح لك استكشاف تاريخ الظاهرة الثقافيّة لالتقاط الصور لنفسك.

متحف السيلفي

تعرف على متحف السيلفي الجديد في لوس أنجلوس

بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون بأنه يجب أن تقوم بتصوير لحظة ما قبل أن تذهب، فإن الخبر السار هو أن التقاط صور السيلفي في متحف Museum of Selfies هي أمر إلزامي.

قالت الزائرة لوري نجوين، وهي مُخطِّطة أحداث عمرها 45 عامًا، إنها لا تلتقط صورًا ذاتية “سلفي” في كثير من الأحيان، لكن نينا كرو وهي زائرة أخرى، أشارت إلى أنها تلتقط صور السيلفي لنفسها في كل يوم.

متحف السيلفي

وفي هذا المتحف لم تُفوّت أي منهما الفرصة لالتقاط بعض الصور، بما في ذلك تصوير أنفسهما مع تمثال مُحاكاة لقمة ناطحة سحاب Wilshire Grand Centre في لوس أنجلوس، والتي تُعتبر بأنها أطول مبنى في المدينة.

متحف السيلفي

في الواقع، يعرض التمثال صورة فوتوغرافيّة جويّة للأرض مطبوعة على الأرضيّة أسفل منصة صغيرة يبرز منها أنبوبًا يُشبه هوائي المبنى، لأخذ صورة سيلفي وكأنك مُحلّق عاليًّا فوق قمة المبنى – والنتيجة هي واقعيّة للغاية.

متحف للسيلفي في لوس أنجلوس

كما يشتمل المتحف على مجموعة مختلفة من الأعمال الفنيّة، بما في ذلك جناح المرايا، وتماثيل أخرى مُثيرة للإعجاب، وجميعها مُخصّصة لالتقاط صور السيلفي.

متحف للسيلفي في لوس أنجلوس

متحف للسيلفي في لوس أنجلوس

متحف للسيلفي في لوس أنجلوس

 

المصدر


تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *