أفضل السماعات اللاسلكية لعام 2020

يبدو أن سوق السماعات اللاسلكية مُقسّم إلى ثلاث فئات. أولاً، لديك سماعات أذن لاسلكية مثل AirPods و AirPods Pro جنبًا إلى جنب مع عدد كبير من الأنواع الأخرى. ثم لديك سماعات رأس لاسلكية مانعة للضوضاء مثل سماعات Sony وBose. وأخيرًا، هناك سماعات الرأس اللاسلكية ذات الميزانية الاقتصاديّة التي تهيمن على قائمة الأكثر مبيعًا في أمازون – لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يستطيعون شراء نسخ مُتميزة ويريدون شيئًا يقدم أداء جيد مع قليل من الضجة وفقًا للميزانيّة الاقتصاديّة.

مع العديد من الخيارات، قد يبدو من الصعب اختيار أفضل سماعات الرأس اللاسلكية، خاصة أنه من المستحيل مراجعة كل طراز في السوق. لذلك إليك هنا قائمة مُختصرة لأفضل السماعات وفقًا لاحتياجك، من موقع cnet.

أفضل السماعات اللاسلكية لعام 2020

Sennheiser Momentum True Wireless 2

أفضل السماعات اللاسلكية

الجيل الثاني من سماعات Momentum True Wireless 2 مُتاح الآن للطلب المُسبق والشحن في أبريل، لكنها سماعة ليست رخيصة، إذ تأتي بسعر 300 دولار، ولكنها ذات جودة ممتازة حقًا، مع تصميم أصغر قليلاً من الاصدار السابق وأكثر راحة، وتتميز بخاصيّة إلغاء الضوضاء التي تنافس سماعات آبل AirPod Pro، بالإضافة إلى عمر بطارية ممتاز ( يصل حتى 7 ساعات) وتقليل الضوضاء بشكل أفضل أثناء المكالمات.

تستخدم هذه السماعة تقنية Bluetooth 5.1 مع دعم برامج ترميز AAC وAptX (للأجهزة التي تحتوي على AptX، مثل هواتف Samsung Galaxy الذكية).

اطلبها من bestbuy

 

الأفضل في إلغاء الضوضاء المُحيطة

Sony WH-1000XM3

أفضل السماعات اللاسلكية

تتميز سماعات الجيل الثالث من سماعات WH-1000XM3 من سوني بتقنية عالية الجودة في إلغاء الضوضاء المحيطة، بالإضافة إلى ملائمة أكثر راحة، وأداء أفضل من سابقتها، بما في ذلك جودة صوت مثالية للاستماع إلى الموسيقى.

بفضل عمر البطارية القوي، تُعد سماعات الرأس اللاسلكية هذه هي أفضل اختيار حاليًا في إلغاء الضوضاء، وفقًا لموقع cnet.

السماعة الآن عليها تخفيض على موقع أمازون بسعر 278 دولار، بدلًا من 350 دولار.

 

AirPods Pro من آبل

مواضيع ذات علاقة
1 من 499

أفضل السماعات اللاسلكية

لا تزال تُعتبر سماعة آبل اللاسلكيّة الجديدة AirPods Pro خيارًا رائعًا، كونها تأتي بتصميم مميز وملائمتها للأذن، وإلغاء الضوضاء النشط، كما أنها خيار ممتاز عندما تُريد إجراء مكالمة أو الاستماع إلى الموسيقى أثناء التمرين.

تأتي بسعر 249 دولار من متجر آبل

 

Samsung Galaxy Buds Plus

أفضل السماعات اللاسلكية

تبدو سماعات Buds Plus من سامسونج بشكل أساسي مثل سماعات Galaxy Buds الأصلية، ولكن عمر البطارية الخاص بها يصل إلى 11 ساعة عند تشغيل الموسيقى (أعلى بـ 6 ساعات من سابقتها)، كما أنها تحتوي على برامج تشغيل مُزدوجة للحصول على صوت أفضل وميكروفون إضافي في كل سماعة للمساعدة في الحد من الضوضاء أثناء إجراء المكالمات.

سعرها 150 دولار

 

Bose Noise Cancelling Headphones 700

أفضل السماعات اللاسلكية

قد لا تكون سماعات Bose Noise Canceling 700، التي خلفت سماعة Quiet Comfort 35 II الشهيرة، نقلة نوعية إلى الأمام، ولكنها سماعات لاسلكية تُوفّر جودة صوت أفضل، مع ميزة إلغاء الضوضاء الممتازة. للأسف، تكلف هذه السماعات مبلغ 400 دولار، ولكنها تتميز بأداء قوي حقًا مع عمر بطارية يصل إلى 20 ساعة من الاستماع إلى ملفات البودكاست والموسيقى والمزيد.

يمكنك شراؤها من متجر hp

 

أفضل سماعة لاسلكية بسعر 50 دولارًا
EarFun Free

أفضل السماعات اللاسلكية

الشيء الأكثر إثارة للإعجاب في EarFun Free، هو دعمها لتقنية Bluetooth 5.0، وكذلك الشحن من خلال كابل USB-C والشحن اللاسلكي، والعزل الكامل للماء (بمعيار IPX7). كما أن هذه السماعة ذات جودة ممتازة، وقوية كفاية لإجراء المكالمات.

يمكن شراء السماعة من أمازون

 

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.