منوعات

شركة ناشئة تسعى لإطلاق إعلانات عملاقة متوهجة في سماء الليل

أقدمت مُؤخرًا شركة ستارت روكيت الروسية الناشئة، عن إنشاء مشروع لعرض إعلانات ليلية عملاقة في سماء الليل . وتوضح الشركة رؤيتها في مقطع تروجي يعرض ما يشبه شعارَي ماكدونالد وكنتاكي يجولان في السماء كمجموعة جديدة من النجوم المتألقة.

إعلانات عملاقة متوهجة في سماء الليل

شركة ناشئة تسعى لإطلاق إعلانات عملاقة متوهجة في سماء الليل

تُعوّل الشركة على تقنية مصفوفة من الكيوبسات؛ وهي أقمار اصطناعية صغيرة الحجم. وتخطط الشركة لإطلاق العرض المداري عام 2020، ثم تبدأ بعرض الإعلانات في سماء الليل بحلول عام 2021.

وقال مدير المشروع، فلاد سيتنيكوف: “إن إضفاء الطابع التجاري على سماء الليل يمثل الخطوة المنطقية التالية للشركة، نحن محكومون بالعلامات التجارية والأحداث العالمية المهمة، كما ويُشكل الاقتصاد نظام الدم للمجتمع في حين يمثل الترفيه والإعلان قلبه. سنعيش في الفضاء، وستبدأ البشرية بنقل ثقافتها إلى هناك. وسيحسن الرواد الأكثر خبرة واحترافًا تلك التجربة للجميع”.

إعلانات عملاقة متوهجة في سماء الليل

أعلنت الشركة أن مجموعة الكيوبسات ستدور في مدار بارتفاع يتراوح بين 400 إلى 500 كيلومتر، وتبلغ مدة رؤيتها 6 دقائق في كل مرة.

ولم تُشير الشركة عن تكلفة الإعلان الفضائي، إلا أنها أرسلت لمحة عامة عن نشاطها التجاري يظهر أن العلامات التجارية ستدفع لأجل الإعلانات لأن التنافس وحب الظهور بالنسبة للشركات العالمية كبير لدرجة ستجعلهم يدفعون مهما كان الأجر.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى