سلسلة كاديلاك V-Series ذات القدرات الرياضية الفائقة تقدم المستويات المثلى من التماسك والثبات


سلسلة كاديلاك V-Series ذات القدرات الرياضية الفائقة تقدم المستويات المثلى من التماسك والثبات

Cadillac V series

CTS-V وATS-V 2016 تقدمان بنية أكثر قوة تعزز التحكم بحركة الهيكل وتتضمن عناصر شاسيه وأنظمة تعليق بقدرات الأداء الرياضي الفائق


اعلان





حصلت بنية CTS-V وATS-V على تصميم مثالي يلبي متطلبات الأداء الرياضي الفائق. وهدفت التحسينات التي طالت السلسلة V-Series إلى زيادة مستوى التجاوب والشعور بالسيارة عند الانعطاف، مع تأمين عزم دوران يرتقي إلى مستويات غير مسبوقة لا يمكن الحصول عليها في الطرازات الأخرى. وتساهم تحسينات البنية في تحقيق صلابة أكبر للهيكل، تؤدي بدورها إلى تحكم أكثر دقة وتجاوب أكثر سرعة لأنظمة التوجيه.

أما النتيجة فهي شعور أكبر بالثقة يصدر من العجلات ويضفي قوة فائقة من خلال الصلابة الاستثنائية، وحركة الهيكل الأفضل، وتجاوب رائد ضمن فئتها لمعطيات السائق، سواء على الطرقات السريعة أو خلال القيادة الرياضية الفائقة.

وفي الواقع، تمتلك عناصر التصميم في كاديلاك CTS-V وATS-V أهدافاً محددة، وهي تساهم في تحقيق تجربة قيادة أكثر دقة للأداء الرياضي الفائق. وعلى سبيل المثال، حصل كلا الطرازين على مفصّل أمامي يعزز التحكم من خلال إدارة تدفق الهواء فوق وأسفل السيارة، لزيادة سمات الثبات والتماسك على الطريق خلال القيادة بسرعات فائقة.

وإضافة إلى ذلك، تتضمن كلاً من السيارتين على محورين أعرض في الأمام والخلف، يساهمان في تعزيز التماسك والثبات، والتخفيف من حركة الهيكل على المنعطفات أو خلال القيادة بسرعات فائقة، كما وتساهم الحشوات والوصلات عالية الأداء في تحقيق تجاوب أسرع لأنظمة التوجيه.

أما الإطارات التي تحيط بعجلات الألمنيوم خفيف الوزن قياس 20 إنش فهي إطارات ميشيلين بايلوت سوبر سبورت المطوّرة خصيصاً لعلامة كاديلاك وبالتعاون معها، والتي تعد عنصراً رئيسياً للأداء الرياضي الفائق في ثنائي السلسلة V-Series. وتتضمن هذه الإطارات مركّب ثلاثي يحقق تماسك متميز خلال القيادة الرياضية، إضافة إلى مميزات جودة القيادة الممتازة، والصوت، وقدرات تحمل معززة للإطار لدعم القيادة اليومية.

كما وكان كلا الطرازان أول سيارتان تستخدمان أحدث إصدارات نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة من كاديلاك بشكل قياسي. ويعمل هذا النظام المطور على قراءة الطريق بشكل أسرع من الجيل السابق، وبمعدل 40 قراءة ورد فعل لكل متر تتجاوزه السيارة بسرعة 100 كيلو متر في السيارة. وهو ما يسمح لنظام التعليق في السيارتين بالتأقلم السريع والمتواصل مع ظروف القيادة والطريق، بشكل يكمل بقية أنظمة التحكم والقيادة في السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سلسلة كاديلاك V-Series ذات القدرات الرياضية الفائقة تقدم المستويات المثلى من التماسك والثبات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول