طرق غريبة استخدمها المهربون في تهريب المخدرات “جزء 2”


تهريب المخدرات

أغرب طرق تهريب المخدرات

لا يزال العالم يعاني من آفة تجارة المخدرات وتعاطيها، وتبذل كل الدول شتى الطرق في سبيل وقف تجارتها وذلك بتشديد الرقابة والتفتيش في المطارات. فتنجح بعض محاولات السلطات، ليتم إلقاء البعض على المهربين. ونعرض أغرب الطرق التي استُخدمت في تهريب المخدرات.


اعلان





الساري الهندي

تهريب

ضبطت الشرطة الهندية مخدرات بقيمة 3.74 مليار روبية هندية، وقد تمت تخبئتها في الساري الهندي، وقد كانت في طريقها إلى ماليزيا.

زراعة ثدي

زراعة ثدي

ضبطت السلطات الإسبانية امرأة من برشلونة تحمل 1.38 كيلوجرام من الكوكايين في زراعة ثدي. وقد اشتبهت الشرطة في المرأة حين قدمت أسبابًا غريبة للسفر إلى بوغوتا في كولومبيا.

كلاب محشوة بالهيروين

كلاب

فقد استخدم تجار المخدرات الكلاب لنقل المخدرات، حيث قاموا بحقنها بهيروين سائل وتجهيزها للشحن. وفي بعض الحالات يتم فتح بطن الكلاب ووضع حزم الهيروين داخلها!

معجون أطفال

رسم

في نيوجرسي تم اعتقال رجل أعطى ثلاثة سجناء المخدرات بطريقة مختلفة. فقد تمت صناعة معجون من الهيروين، وتم طلاؤه في صفحات كتاب ملون للأطفال.

جبيرة

الجبيرة

كسر رجل ساقه عمدًا لوضع جبيرة الكسور. واعتقد بأن الرائحة الكريهة لقدمه ستخلق نوعًا من التمويه، لكن الرجل الذي يبلغ 66 عامًا ألقت سلطات مطار برشلونة القبض عليه.

جثة ميت

جثة ميت

في أفريقيا، تم اعتقال مجموعة من الأشخاص بعد أن قاموا بحشو بطن رجل ميت بالكوكايين. ويعد هذا النوع من التهريب شائعًا في أجزاء كثيرة من دول العالم.

أدوات مائدة

أدوات مائدة

فقد تمت صناعة 42 قطعة من أدوات المائدة بـ 20 كيلوجرامًا من الكوكايين. وقد اعتقلت السلطات الإسبانية رجلًا يبلغ من العمر 35 عامًا كونه استلم هذه الأدوات في منزله.

اقرأ أيضًا:

طرق غريبة استعملها المهربون في تهريب المخدرات

طرق المهربين العجيبة في تهريب المخدرات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طرق غريبة استخدمها المهربون في تهريب المخدرات “جزء 2”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول