بيانات صحفية

شركات مجموعة Ooredoo تفوز بالعديد من الجوائز العالمية

شركات مجموعة Ooredoo تفوز بالعديد من الجوائز العالمية

 Ooredoo تفوز بالعديد من الجوائز العالمية

حصدت أكثر من 25 جائزة خلال الربع الثاني من 2016 تشمل جوائز مجلة EMEA Finance للمشاريع وجوائز فوربس وجوائز عالم الاتصالات وجوائز ستيفي لآسيا والمحيط الهادي وغيرها

الدوحة، قطر

فازت شركات مجموعة Ooredoo بعدد من الجوائز العالمية خلال الأشهر القليلة الماضية في مجالات تشمل الابتكار في التسويق، وخدمة العملاء، والاستثمار بالشبكات.

وقد فازت شركات المجموعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا بجوائز في قطاع الاتصالات بحيث كان هذا الموسم أكثر مواسم الجوائز نجاحاً في تاريخ الشركة.

وفي هذا الصدد، قال سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo :” تسعى Ooredoo في جميع أسواقها ومناطق تواجدها إلى توفير أحدث الشبكات التي تتمتع بمواصفات عالمية، وتجربة عملاء لا مثيل لها، بالإضافة إلى ترسيخ ثقافة الأداء القوي. ويدل حصول Ooredoo على هذه الجوائز بأنها على الطريق الصحيح في عمليتي النمو والتطوير، وأننا مستمرون في تقديم ابتكارات جديدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من شأنها ترك أثر عميق على حياة عملائنا.”

وتتضمن إنجازات هذا العام الفوز بخمس جوائز بمجال الابتكار خلال حفل جوائز عالم الاتصالات السنوي الذي أقيم في لندن، وشملت الفئات “الابتكار في خدمة العملاء من الأفراد” و”الابتكار في خدمات الشركات” و”الابتكار في البنية التحتية للشبكات اللاسلكية” و”ابتكارات البنية التحتية”.

وخلال حفلها السنوي، اختارت مجلة فوربس الشرق الأوسط Ooredoo كإحدى أكبر “الشركات المؤثرة في العالم العربي لعام 2016”.

كما فازت Ooredoo قطر بجائزة “أفضل تطبيق ذكي للأجهزة الجوالة” عن تطبيقها Ooredoo App المبتكر الذي يعتبر أحد أكثر تطبيقات الاتصالات شعبية في المنطقة وذلك في حفل “جائزة قطر لشركات تكنولوجيا المعلومات 2016 بالدوحة.

جوائز عُمان للتكنولوجيا

من جانبها، حصلت Ooredoo عُمان على ستة جوائز في حفل جوائز عُمان للتكنولوجيا شملت الموقع الإلكتروني للشركة وصفحتها على موقع فيسبوك وتطبيق Ooredoo عُمان. وبالإضافة إلى ذلك، وللسنة السادسة على التوالي تم تكريم Ooredoo عُمان. باعتبارها واحدة من أفضل 20 شركة عمانية أداءً في السلطنة من قبل مجلة Oman Economic Review، المجلة الاقتصادية البارزة في السلطنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى