غرائب و عجائب

مطاعم غريبة ربما تود أن تزورها

هناك مطاعم تقليدية تراها في مدينتك وفي كل مدن العالم، لكن هناك مطاعم غريبة من الصعب أن تعثر على مثيل لها، هذه جولة على أغرب المطاعم العالمية التي قد تودون زيارتها يوما ما، من هذه اللحظة نقول لكل من عزم على زيارة أي من هذه المطاعم تروح وترجع بالسلامة مع تمنياتنا لك بألف صحة وعافية .

مطعم سجن جزيرة الشيطان

مطعم سجن جزيرة الشيطان

يوجد هذا المطعم الغريب في الصين، قبل أن يسمح لك باختيار وجبتك من قائمة الطعام، يتم وضع القيود المعدنية في يديك، ثم تعطى لك قطعة خبز محمصة ومقطعة على شكل تابوت، العاملين في المطعم يرتدون زي حراس السجون، بقي أن نذكر أن المطعم يشهد إقبالا كبيرا من عامة الناس .

مطعم أصدقاء القطط

مطعم القطط

هذا مطعم مخصص للبشر الذين يحبون القطط، يقع المطعم في العاصمة اليابانية طوكيو، يحب اليابانيون القطط، ولكن الكثير منهم لا تتوفر لهم الفرصة لاقتناء قطة، لذلك يجدون في مطعم القطط فرصة لتناول الطعام أو احتساء الشاي وفي نفس الوقت الاستمتاع بصحبة القطط، ففي هذا المطعم بإمكان الزائر اختيار قطة من مجموعة من القطط لكي يلاعبها أثناء تناوله للطعام، ولكي يسهل التعارف بين الزائر والقطة يقوم العاملون بتزويد الزائر بطعام للقطط لكي يغري القطة، الجدير بالذكر أن العاملين في المطعم يراقبون الزائر ليتأكدوا من أنه يعامل القطة بطريقة مناسبة .

مطعم الطائرة

مطعم الطائرة

صمم هذا المطعم ليحاكي الشكل الداخلي لطائرة الإيرباص 380، ولقد افتتح أبوابه في العاصمة التايوانية تايبيه حيث لاقى اقبالا كبيرا من الناس، قائمة الطعام المقدم طويلة ومتنوعة مما يتيح للزائر التمتع بتجربة الركوب في طائرة دون التقيد بقائمة الطعام المحدودة التي تقدم عادة في الرحلات الجوية .

مطعم الجليد

مطعم الجليد

مطعم الجليد في دبي سيمدك بتجربة استثنائية، فكل شيء في المطعم مصنوع من الجليد، فأطباق الأكل والأكواب والمقاعد والطاولات كلها مصنوعة من الجليد .

المطعم المعلق

المطعم المعلق

يوجد هذا المطعم في بلجيكا وهو لا يصلح لمن يخافون من المرتفعات، فالمطعم يتم تعليقه على ارتفاع 45 متر باستخدام رافعة ميكانيكية، الطعام يتم طهيه في مكان مخصص لذلك في منتصف المطعم المعلق .

مطعم تحت الماء

مطعم تحت الماء

يوجد هذا المطعم في جزر المالديف على عمق خمسة أمتار، وله سقف مقوس وشفاف يتيح للزائرين مراقبة الأسماك أثناء تناول الطعام، يجب الحجز المسبق لأن المطعم يتسع لأربعة عشر شخص فقط .

المطعم الحمام

المطعم الحمام

المقاعد في هذا المقعد مصممة على شكل كرسي الحمام، وأطباق الطعام الكبيرة مصممة أيضا على شكل كرسي الحمام وبالهنا والشفا .

مطعم المشرحة

مطعم المشرحة

يوجد هذا المطعم في اليابان، في هذا المطعم يقدم السوشي والساشيمي على شكل جسد إنسان، طاولة المطعم تشبه النقالة المستخدمة في المستشفى .

مطعم التوابيت

مطعم التوابيت

هل هناك أحد يحب الأكل بين التوابيت، لهؤلاء الأشخاص نحمل بشرى سارة، أيها السادة لقد عثرنا أخيرا على مطعمكم المفضل .

مطعم الظلام

مطاعم غريبة

يوجد مطعم الظلام في العاصمة الصينية بكين، وكما هو واضح فإن الظلام يسود في هذا المطعم، فالزبائن يتناولون الطعام دون أن يروا ماذا يأكلون، طاقم المطعم يرتدون مناظير للرؤية الليلية لكي يتمكنوا من خدمة الزبائن .

مطعم المريخ

مطعم المريخ

الديكور الداخلي لهذا المطعم مستوحى من قصص الخيال العلمي عن شكل الحياة في كوكب المريخ، يوجد هذا المطعم في ميدان التايمز في نيويورك .

مطعم الأفعوانيات

مطعم الأفعوانيات

هذا المطعم الألماني يجمع بين التكنولوجيا وروح مدينة الملاهي، فلا يوجد في هذا المطعم نادل، وإنما يتم طلب الطعام باستخدام شاشة تعمل باللمس مثبتة على مائدتك، عندما تجهز وجبتك تنزل إليك من المطبخ الموجود في الطابق العلوي وتسير الوجبة عبر أفعوانية ملتوية حتى تستقر على مائدتك .

مطعم النينجا

مطعم النينجا

اذا سأمت من الصخب الذي تتميز به مدينة نيويورك، فبإمكانك الهرب إلى مطعم النينجا، الديكور الداخلي لهذا المطعم على شكل قبو قديم، وطاقم المطعم يخدمون الزبائن وهم متشحين بملابس النينجا .

إقرأ أيضا :

مطعم يستخدم لهيب البراكين لشوي اللحوم

حقائق عن ماكدونالدز

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى