ايكيا تفتح مطعم يقدم الفطور لزبائنه على السرير!


ايكيا

تبيع شركة ايكيا الأثاث والطعام لسنوات عديدة، لكنها قررت أن تدمج الاثنين معًا في مطعم أطلقت عليها  “The IKEA Breakfast in Bed Cafe “ “فطور ايكيا على السرير” في لندن. وقد تم تزويد المطعم بأسرة فاخرة بدلًا من الكراسي والطاولات التقليدية. ويتم تعريف الزبائن بالأسرة التي سيجلسون عليها، والطريقة التي سيطلبون فيها الطعام والشراب، كذلك يتم تقديم النصائح من أخصائيي النوم، والأهم أخذ غفوة!


اعلان





وسيكون افتتاح المطعم لفترة قصيرة، وتجربة الفكرة في أماكن أخرى. ويختار الزبائن ما بين الأسرة المنفردة أو المزدوجة، ويقدم الوجبات فريق مدرب بشكل خاص. وتتضمن قائمة الطعام الفطور الإنجليزي الكلاسيكي مثل السلمون، والتوست، والعصير الطازج،  وشاي يحفز على النوم، بالإضافة إلى خيارات الفطور السويدية.

 مطعم يقدم الفطور لزبائنه على السرير3
وقالت ايكيا أنها تريد تقديم تجربة الطعام في جو عائلي، خاصة أن هناك بحث كشف أن 50% من البريطانيين لا يستمتعون بتناول الفطور في أسرتهم. لذلك قامت الشركة بتجهيز المطعم بأفضل الفراش والتجهيزات في غرف النوم والحمامات، كما أنها قامت بتقديم قوائم خاصة حيث بإمكان الزبائن اختيار وسائد وأسرة.

الدخول مجاني إلى المطعم، وهناك 45 دقيقة مخصصة للزبون لتقديم الوجبة، واستشارة أخصائي النوم، والاستمتاع بغفوة قصيرة. وقالت الشركة بأنها تفتتح المزيد من مقاهي ومطاعم السرير بغرض إظهار كيف بإمكاننا أن نجعل السرير وغرفة النوم واحة من الهدوء وسط الصخب في الخارج.

مطعم يقدم الفطور لزبائنه على السرير4

مطعم يقدم الفطور لزبائنه على السرير7

مطعم يقدم الفطور لزبائنه على السرير5

مطعم يقدم الفطور لزبائنه على السرير6

مطعم يقدم الفطور لزبائنه على السرير

مطعم يقدم الفطور لزبائنه على السرير8

مطعم يقدم الفطور لزبائنه على السرير10

المصدر: 1 ، 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ايكيا تفتح مطعم يقدم الفطور لزبائنه على السرير!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول