هانيويل تطلق مجموعة جديدة للكشف عن الحرائق


’هانيويل‘ تطلق مجموعة جديدة للكشف عن الحرائق تتميز بسرعة الاستجابة ومجال المراقبة الواسع

كشف عن الحرائق

تقنيات ’هانيويل‘ للكشف عن الحرائق توفر للمشغلين ثقة أكبر في ضمان سلامة المواقع والموظفين


اعلان





دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أبريل 2016 – أطلقت شركة ’هانيويل‘ المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:HON)، اليوم مجموعةFSL100 من أجهزة الكشف عن الحرائق التي تتميز بأساليب معتمدة ودقيقة وموثوقة في الكشف عن الحرائق ضمن المناطق الخطرة، وتتوفر بتقنيات استشعار متعددة لمختلف أنواع الحرائق، كما أنها معدّة للاستخدام في المناطق الخطرة ذات التصنيف ZONE 2 ومتوافقة مع المعايير القياسية الأوروبية EN54 رقم 10.

وتتميز أجهزة  FLS100 للكشف عن الحرائق باستخدامها لتقنيات استشعار متطورة، وبسرعة استجابة عالية تكفل الكشف عن الحريق بأسرع وقت ممكن. وتتمتع أجهزة المجموعة بتصميم قوي ومعادلات إلكترونية تكسبها مقاومةً مرتفعة لمصادر الضوء والحرارة الأخرى، مما يساعد على تجنّب تلقي الإنذارات الخاطئة والمزعجة. توفر هذه المجموعة إمكانية مثالية لكشف الحرائق بفضل تغطيتها لمساحات كبيرة ونطاق واسع من المراقبة.

تتسم المجموعة بسهولة التركيب ومتانة وقوة التصميم إلى جانب الأساليب المتعددة للكشف عن الحريق، الأمر الذي يجعل منها تقنيات حديثة خالية من التعقيد تعمل على كشف الحرائق وتعزيز ثقة مدراء السلامة بأمان مواقع العمل.

وتتيح مصابيح الاختبار الميداني الفريدة من ’هانيويل‘ للمستخدمين إمكانية اختبار وفحص هذه الأجهزة عن بعد من مسافة تصل إلى أربعة أمتار، مما يوفر الوقت الضائع أثناء تسلق السلم عند فحص الجهاز.

وتمنح أجهزة الاستشعار المختلفة المستخدمين إمكانية اختيار جهاز كشف الحريق الأمثل وفقاً لأنماط الحريق المتوقعة والبيئة المحيطة. وسواء كان هناك حريق قائم على أساس مواد هيدروكربونية نظيفة أو بيئة دخانية سوداء، تتيح الخيارات المختلفة من تقنيات الكشف إمكانية الحصول على الحل الأمثل لزيادة مستويات السلامة في الموقع.

وفي هذا الصدد قال السيد ستيف فورست، مدير التسويق العالمي لـ ’هانيويل للسلامة الصناعية‘: “تتميز أجهزة FSL100  للكشف عن الحرائق بموثوقية استثنائية، كما أنها سهلة الاستخدام ويمكن اعتمادها في بيئات المناطق الخطرة؛ حيث أنها توفر حلاً بسيطاً وشاملاً لتعزيز مستويات السلامة في مواقع العمل”.

وتتميز أجهزة الكشف بحجمها الصغير ووزنها الخفيف وسهولة تركيبها، كما تتوفر باللونين الأحمر والأبيض. وتتوفر مصابيح الاختبار الميداني لكافة مجموعةFSL100.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هانيويل تطلق مجموعة جديدة للكشف عن الحرائق

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول