فنون

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الرابع من مارس 2016

حافظ فيلم الأنيميشن الجديد Zootopia على صدارة الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثالث على التوالي، كما وظل فيلم دي كابريو The Revenant صامداً حتى الآن في قائمة البوكس أوفيس.

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الرابع من مارس 2016

 

10. The Revenant

فيلم The Revenant

المرتبة العاشرة كانت من نصيب فيلم المغامرة والدراما The Revenant. هذا الفيلم الذي يأتي ليناردو دي كابريو بطلاً له حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 181.1 مليون دولار بعد أسبوعه ال13 في البوكس أوفيس، وحصل على تقييم 8.2 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة ليناردو دي كابريو وتوم هاردي ودومنال جليسون وويل بولتر.

9. The Brothers Grimsby

أفلام البوكس أوفيس

جاء فيلم الأكشن والكوميديا The Brothers Grimsby تاسعاً في ترتيب البوكس أوفيس لهذا الأسبوع، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 5.9 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.7 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة ساشا بارون كوهين، ومارك سترونج، وريبيل ويلسون.

 8. The Perfect Match

أفلام بوكس أوفيس

أما ثامناً فقد جاء فيلم الرومانسية والكوميديا The Perfect Match، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 7.4 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 4.4 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة تيرينس جنكينز، كاسي فينتورا، بولا باتون.

7. Whiskey Tango Foxtrot

أفلام بوكس أوفيس

جاء في المرتبة السابعة لهذا الأسبوع فيلم الكوميديا Whiskey Tango Foxtrot، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 19.3 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.0 على موقع imdb.

 الفيلم من بطولة تينا فاي، ومارجوت روبي، ومارتن فريمان، وبيلي بوب ثورنتون.

6. London Has Fallen

أفلام بوكس أوفيس

كانت المرتبة السادسة من نصيب فيلم الأكشن والجريمة London Has Fallen، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 50 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جيرارد باتلر، وآرون إيكهارت، ومورجان فريمان.

5. Deadpool

فيلم ديدبول بوكس أوفيس

أما المركز الخامس فكان من نصيب فيلم السوبرهيرو “ديدبول”، والذي جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 341.0 مليون دولار في سادس أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 8.4 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة رايان رينولدز ومورينا باكارين وتي جاي مللر.

4. 10 Cloverfield Lane

أفلام بوكس أوفيس

جاء فيلم الدراما والرعب  10 Cloverfield Lane في المرتبة الرابعة لهذا الأسبوع، وذلك بعد أن حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 45.2 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.8 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جون غودمان، وماري إليزابيث وينستيد، وجون غالاغر جونيور.

3. Miracles from Heaven

أفلام بوكس أوفيس

أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم الدراما Miracles from Heaven، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 18.4 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.2 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جنيفر غارنر، وكايلي روجرز، ومارتن هندرسون.

2. Allegiant

أفلام بوكس أوفيس

في المركز الثاني جاء فيلم الأكشن والمغامرة Allegiant (وهو الجزء الثاني من سلسلة أفلام  Divergent)، وذلك بعد تحقيقه لإيرادات وصلت إلى 29.0 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.1 على موقع imdb. وهذه بداية مخيبة للآمال التي كانت تتوقع لهذا الفيلم أن يجمع إيرادات أكثر من ذلك.

الفيلم من بطولة شايلين وودلي، وثيو جيمس، وجيف دانيلز.

1. Zootopia

أفلام بوكس أوفيس

كانت الصدارة لفيلم الأنيميشن من ديزني Zootopia، والذي تمسك بصدارة البوكس أوفيس للأسبوع الثالث على التوالي بعد حصده لمجمل إيرادات بلغت 200.9 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 8.4 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي للفيلم كل من جينيفير غودين، وجيسون بيتمان، وإدريس إلبا.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى