توب جير تمنح ماكلارين لقب أفضل صانع سيارات خلال العام


مجلة توب جير من بي بي سي تمنح ماكلارين لقب أفضل صانع سيارات خلال العام

ماكلارين

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 24 مارس 2016: حازت شركة ماكلارين أوتوموتيف على لقب أفضل صانع سيارات لعام 2016 من مجلة توب جير من “بي بي سي”، وذلك بفضل النمو المتسارع الذي تشهده الشركة والنجاح الذي تحققه على المستوى العالمي خلال عدد قليل من السنوات. ويأتي الإعلان عن الفوز بالجائزة بعد عام هو الأكثر نجاحاً بالنسبة لماكلارين، وذلك مع إطلاق خمسة طرازات جديدة وتحقيق رقم قياسي بالمبيعات. ومن المتوقع أن تتضمن النتائج المالية التي ستعلن قريباً أن عام 2015 سيكون ثالث عام تحقق فيه شركة ماكلارين أرباحاً على التوالي.


اعلان





وقد تمت الإشادة بعدة طرازات أطلقتها ماكلارين ضمن الفئات الثلاث لما تتميز به هذه السيارات من إمكانات وقدرات وتنوع، الأمر الذي كان من أبرز الأسباب التي ساهمت في إحراز الجائزة وفقاً للمجلة: “نحن لا نقيّمها باعتبارها مجموعة من السيارات، وإنما نقوم بتقدير كل واحدة ضمن نطاق المنافسة الخاص بها. وبالتأكيد فإن جميع هذه الطرازات استثنائي، ويمكن القول إنها من بين الأفضل ضمن فئاتها. كما يدل وصول ماكلارين إلى هذا المستوى خلال زمن قصير على الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها الشركة”.

وقد قامت المجلة بلفت الانتباه إلى طراز واحد في كل فئة من الفئات الرياضية والسوبر والفائقة، والتي تم إطلاقها خلال عام 2015، وهي 570 إس كوبيه، و675 إل تي كوبيه، وماكلارين بي 1 جي تي آر. وأشارت المجلة إلى أنه يتم إنتاج كل طراز لوحده، وبالنسبة لطراز 570 إس كوبيه فإنه: “حقاً من الممكن أن يكون الطراز الأقوى، وبالتأكيد هو الأكثر أهمية”.

وفي تعليق حول الحصول على هذه الجائزة، قال جوليون ناش، المدير التنفيذي لقسم المبيعات والتسويق حول العالم في شركة ماكلارين أوتوموتيف: “كان عام 2015 الأهم بالنسبة لشركة ماكلارين رغم تاريخها القصير، وذلك مع الإنجاز غير المسبوق الذي تمثل بإطلاق خمسة طرازات جديدة ضمن معارض سيارات أقيمت في ثلاث قارات. كما أننا نشهد أيضاً زيادة المبيعات لعام جديد بفضل توسيع شبكة وكلائنا حول العالم. وبلا شك فإن الإشادة التي منحتنا إياها مجلة توب جير، والحصول على هذه الجائزة المرموقة التي أثنت على الفئات الثلاث، يدل بوضوح على الجهود المبذولة والتقدم الذي حققه فريق العمل سواءً في مصنع السيارات في ووكينغ أو من خلال وكلائنا المنتشرين في جميع أنحاء العالم”.

العدد رقم 281 من مجلة توب جير من “بي بي سي” والذي يتضمن جوائز 2016، متوفر حالياً في الأسواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توب جير تمنح ماكلارين لقب أفضل صانع سيارات خلال العام

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول