أسوأ الأدوات التقنية في عام 2016


في كل عام، يتم إطلاق العديد من الأدوات التقنية التي لا تُعد ولا تُحصى، وفي عام 2016 قمنا بعرض قائمة لأفضل الأدوات التقنية، لكن دعونا هذه المرة ننظر إلى الوراء قليلاً لنتعرف على قائمة لأسوأ الأدوات التقنية لهاذا العام.

أسوأ الأدوات التقنية في عام 2016

جالاكسي نوت 7

أسوأ الأدوات التقنية

عندما تم الإعلان عن جالاكسي نوت 7 فقد أُطلق عليه “أفضل هاتف أندرويد يمكنك أن تشتريه”. لكن عندما بدأت الانفجارات أعلنت سامسونج أنها أوقفت إنتاج هذا الهاتف تماماً.




WowWee Chip

أسوأ الأدوات التقنية

كان الكثير من الناس يُعلقون على هذا الكلب الروبوتي آمال كبيرة في أن يصبح لعبتهم المدللة، لكنه بكل بساطة فشل في إرضاء الزبائن، حيث كان سيء من حيث التعامل مع الأوامر الصوتية.

Razer Nabu

أسوأ الأدوات التقنية

لسبب ما، قررت شركة الألعاب البدأ في صناعة ساعة ذكية، لكنها كانت كبيرة، وضخمة، وبشعة المظهر، ولم تنل رضى الجمهور.

Hoverboards

أسوأ التقنيات

من الناحية الفنية فقد كانت الـ Hoverboards هي من بين المنتجات الأفضل في عام 2015، لكن في عام 2016 حظرت لجنة التجارة الدولية الأمريكية الواردات على جميع هذه الأجهزة تقريباً، كما وأن لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية استدعت ما يقرب من 500 ألف جهاز تم بيعه بين يونيو 2015 ومايو 2016 لأنها اشتعلت بها النيران.

Fitbit Blaze

أسوأ التقنيات

كأداة لتعقب لياقتك البدنية فهي جيدة، لكن عندما يتعلق الأمر بكونها ساعة ذكية، فإنه من الأفضل أن تبتعد الشركة المُصنعة عن هذا المجال، لأنها ببساطة لم تكن جميلة من حيث المظهر والشكل وغير مناسبة للارتداء كساعة ذكية.

Panono

أسوأ التقنيات

بعد خمس سنوات من الوعود تم الافراج عن كرة Panono المطاطية الخضراء التي تلتقط الصور بزاوية 360 درجة. لكن بصراحة، كانت مخيبة للآمال، ليس فقط لأن تكلفتها 1400 دولار، بل لأن كاميراتها ليست على ما يرام إلا عندما يتم استخدام عصا السيلفي المخصصة لها والغير مدرجة في صندوقها عند الشراء. كما أن عملية الحصول على الصور من هذه الكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتطلب عملية ملتوية من خلال ارسال البيانات واستقبالها كما وتحتاج سرعة انترنت عالية.

GoPro Karma

أسوأ التقنيات

أرادت GoPro دخول سوق الطائرات بدون طيار في عام 2016، لكنها لم تستطع الصمود كثيراً لوجود منافس كبير وهي طائرة DJI Mavic Pro. بالإضافة إلى أن طائرة جو برو فشلت في إثبات كفاءتها بعد سقوطها بشكل عشوائي من السماء، مما دفع الشركة إلى استدعاء هذه الطائرات بشكل محرج.

هواوي MateBook

أسوأ التقنيات

عند العودة إلى شهر فبراير فإن هذا الجهاز الذي يمكن استخدامه كحاسوب محمول أو حاسوب لوحي بدا وكأنه منافس قوية لـ iPad Pro ولجهاز سيرفيس برو. لكن للأسف، تبين لاحقاً بأنه في الواقع سيء للغاية من حيث عمر البطارية، وعدم كفاءة الكتابة بالقلم الضوئي عليه.

Griffin BreakSafe

أسوأ التقنيات

الفكرة من وراء هذا الشاحن هو الارتباط بالهاتف الذكي بشكل آمن وسهل الفك، لكن المشكلة ظهرت في المغناطيس الذي كان ضعيف جداً، وهذا ما يجعل من الصعب التأكد من الحصول على شحنة جيدة لهاتفك.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسوأ الأدوات التقنية في عام 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول