بيانات صحفية

في برنامج “قابل للنقاش” مع نوفر رمول على شاشة تلفزيون دبي

في برنامج “قابل للنقاش” مع نوفر رمول على شاشة تلفزيون دبي

المنحى المتصاعد للعلاقات الخليجية الهندية… حاضرٌ له جذور

برنامج قابل للنقاش

دبي: 24 يناير 2017 ـ تبحث حلقة هذا الأسبوع من برنامج قابل للنقاش على شاشة تلفزيون دبي، والتي ستبث مساء (الأربعاء 25 يناير)، واقع العلاقات الخليجية الهندية، في ضوء تنامي التبادل الاقتصادي والترابط الدبلوماسي والسياسي بين نيودلهي والعواصم الخليجية.

وتناقش الحلقة الآفاق المستقبلية لهذه العلاقات، وما إذا كانت نتاج سياسة خليجية للتوجه شرقاً، أو ثمرة اهتمام هندي بالتوجه غرباً، أم التقاء مصالح بين الطرفين، بحكم ضرورة توظيف أواصر الماضي في صياغة مستقبل مشترك.

وتركز الحلقة، في محور رئيس، على العلاقات الثنائية بن دولة الإمارات والهند، بحكم كون الإمارات هي الشريك الأول للهند في الشرق الأوسط، والثالث عالمياً، مع استشراف الفرص الكبيرة لدفع التعاون في مخلف الأصعدة، وتنسيق الجهود للتعامل مع التغيرات والتحوّلات الإقليمية والدولية المتسارعة.

يبث برنامج “قابل للنقاش” على شاشة تلفزيون دبي، مساء كل أربعاء الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة صباح الخميس الساعة: 05:00 ومنتصف النهار، وصباح الجمعة الساعة: 03:00، والساعة: 13:55 بتوقيت الإمارات. وهو من إعداد وتقديم الإعلامية التونسية نوفر رمول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى