اتصالات و تقنية

أفضل تطبيقات الجمعة السوداء Black Friday للعثور على العروض والصفقات

الجمعة السوداء Black Friday على الأبواب! خلال هذا اليوم بالتحديد والذي يُصادف هذا العام 27 نوفمبر، تقوم معظم المتاجر العالمية ومواقع التسوق على اختلافها بعرض خصومات كبيرة على منتجاتها! وقد تحتاج في هذا اليوم بالتحديد إلى تطبيقات الجمعة السوداء والتي ستُساعدك في إدارة عمليات التسوق التي تنوي القيام بها!

الجمعة السوداء

يُمكن أن تُساعدك التطبيقات في أداء مهام متنوّعة مثل إعداد الميزانية وإدارة قوائم الرغبات ومراقبة أفضل الصفقات في مختلف مواقع التسوق الإلكترونية.

مقالات ذات صلة: بلاك فرايدي Black Friday ! كيف تحصل على أفضل صفقات الجمعة السوداء؟

هذا العام، ستشهد مواقع التسوق الإلكترونية زيارات غير مسبوقة بفعل التزام المستهلكين منازلهم في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد، ما يعني أن استعدادك هذا العام سيختلف عن أي عام آخر، وستحتاج إلى مساعدة رقمية بالتأكيد!

 

أفضل تطبيقات الجمعة السوداء Black Friday لمتابعة صفقات مواقع التسوق الإلكترونية..

تطبيقات الجمعة السوداء

 

ShopSavvy

يمكن للمتسوقين الجادين في العثور على صفقات بأسعار حصرية ومغرية تنزيل تطبيق ShopSavvy للحصول على آخر الأخبار حول أفضل الصفقات الجارية في مجموعة من المتاجر الشهيرة.

يمكنك البحث عن عناصر أو استخدام هاتفك في المتجر كماسح ضوئي للرمز الشريطي لسحب الأسعار على منتج معين من العديد من تجار التجزئة. استخدم موقعك لمعرفة الأسعار في المتاجر القريبة عند مسح عنصر ضوئيًا.

لتحميل التطبيق: iTunes و Google Play.

 

Rakuten

Rakuten هو تطبيق يوفر أخبار الصفقات وقسائم الخصم والتحديثات المستندة إلى الموقع على جهازك المحمول. كما أنه يمنح المتسوقين استردادًا نقديًا على عمليات الشراء عبر الإنترنت وفي المتاجر من آلاف تجار التجزئة. قم بتشغيل موقعك لمعرفة الصفقات في منطقتك. وتمكين الإشعارات للحصول على تنبيهات الصفقات الشائعة قريبًا منك.

لتحميل التطبيق: iTunes و Google Play.

 

Brad’s Deals App

من أفضل تطبيقات الجمعة السوداء، حيث يحتفظ تطبيق Brad’s Deals بعلامات تبويب على الخصومات الكبيرة لدى العددي من كبار تجار التجزئة ومواقع التسوّق العالمية، ما يجعلك مطّلعًا على مختلف الصفقات.

لتحميل التطبيق: App Store و Google Play.

 

BlackFriday.com

يُعتبر موقع وتطبيق Black Friday 2020 Ad Alerts مصدرًا لا بد من تحميله لتظل في متناول يدك أفضل صفقات الجمعة السوداء. يتم تحديث التطبيق باستمرار في الوقت الفعلي لإضافة الصفقات الجديدة، ولتتعرف على أفضل المبيعات من مئات متاجر التجزئة بمجرد الإعلان عنها.

لزيارة الموقع، من هنا.

 

Deal News

إن كُنت من محبي القسائم الشرائية وتبحث عنها باستمرار، فمن المحتمل أنك سمعتَ من قبل عن موقع Deal News الذي يُتيح لك إنشاء قائمة تسوّق وحفظ إعلاناتك المفضّلة.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك مشاركة صفقاتك ومشترياتك مع الأصدقاء، ما يُساعدك أكثر إن كُنت تخطط للتسوق بشكل استراتيجي مع مجموعة.

لتحميل التطبيق: App store و Google Play.

 

تطبيق Flipp، أفضل تطبيقات الجمعة السوداء لمتابعة العروض الحصرية

Flipp هو تطبيق للهواتف الذكية يزيل فوضى الإعلانات الورقية التقليدية ويستبدلها بإصدارات رقمية من تجار التجزئة الأشهر مثل Walmart و Target.

يجمع التطبيق بين القسائم والنشرات المحلية لتحقيق خصومات إضافية، بالإضافة إلى أنه يجعل من السهل تصفح صفقات الجمعة السوداء في مكان واحد. أدخل موقعك للعثور على الإعلانات والقسائم بالقرب منك.

لتحميل التطبيق: iTunes و Google Play.

 

Price Cruncher،، من تطبيقات الجمعة السوداء لاقتناص العروض الكبيرة!

قد يكون من الصعب تحديد الصفقات الجديرة بالاهتمام. لكن تطبيق Price Cruncher ، يساعد المتسوقين على إجراء العمليات الحسابية لمعرفة العروض الأفضل التي تشتريها، وهو مفيد بشكل خاص للمتسوقين الذين يشترون بكميات كبيرة – يمكن للتطبيق حساب السعر لكل منتج (على سبيل المثال، ما إذا كان شراء كمية أكبر أو أصغر بسعر معقول لكل وحدة). تشمل الميزات الإضافية حاسبة الخصم وقائمة التسوق.

لتحميل التطبيق: Google Play.

 

The Coupons App

يمنح هذا التطبيق المستخدمين صفقات وكوبونات ورموز ترويجية عبر الإنترنت من أكثر من 100000 بائع تجزئة. استخدِمه للبحث عن صفقات من متاجرك المفضلة وتعيين موقعك ليتم إشعارك عند توفر صفقات محلية جديدة.

يذكرك التطبيق أيضًا عندما توشك القسائم على الانتهاء، لذلك لن تفوتك الفرصة. وإذا احتجت إلى ملء سيارتك قبل التوجه إلى المتاجر، فإنه توفر أسعار الوقود أيضًا.

لتحميل التطبيق: iTunes و Google Play.

 

TGI Black Friday

إن لم تكن تُحبّذ البحث في إعلانات عروض الجمعة السوداء وتُفضّل الإشعارات الفورية بمجرد نشر الصفقات، فتطبيق TGI Black Friday مثالي بالنسبة لك. كما يُمكنك من خلال التطبيق التسوق وشراء عناصر من الإعلانات عبر الإنترنت، ومقارنة الأسعار حسب المتجر والفئة.

لتحميل التطبيق: App Store و Google Play.

 

Slickdeals، أحد تطبيقات الجمعة السوداء لمتابعة أحدث الصفقات!

Slickdeals عبارة عن منصة تضم أكثر من مليوني باحث عن الصفقات ينشرون أفضل الخصومات والصفقات المتاحة للآخرين في يوم الجمعة السوداء. تحتاج إلى فتح التطبيق للعثور على أنسب الصفقات على مجموعة متنوعة من المنتجات التي يصطادها الآخرون.

يمكنك أيضًا ضبط التنبيهات لمنتج معين كنت تبحث عنه لفترة طويلة. ستجعل Slickdeals تسوقك في يوم الجمعة الأسود أفضل تجربة على الإطلاق.

لتحميل التطبيق: App Store و Google Play.

 

تطبيق الخصومات Mint

التسوق في يوم الجمعة السوداء مثير وممتع، لكن قد يكون صعبًا وقاسيًا إن لم تنتبه إلى نفقاتك. لضمان قيامك بالتسوق بميزانية محدودة، يعد Mint أفضل تطبيق لخطط التمويل والميزانية والفواتير.

الميزة الأخرى لاستخدام هذا التطبيق هو أنه يحررك من القلق بشأن بطاقة الائتمان التي يجب استخدامها والتحقق من الرصيد المتاح. يضع تطبيق Mint جميع التفاصيل المالية والبطاقة في مكان واحد، لذلك لا تحتاج إلى التعثر في الحسابات المصرفية الفردية أثناء مغامرة الجمعة السوداء.

لتحميل التطبيق: App store و Google Play.

 

Best Buy، من أشهر تطبيقات الجمعة السوداء الشاملة لكل شيء!

عند الحديث عن الجمعة السوداء، يفكر الناس تلقائيًا في موقع Best Buy والآن لديهم تطبيق Best Buy في الخدمة. يقال إن التطبيق يحتوي على واحدة من أكثر الواجهات شمولًا، على عكس العديد من تطبيقات البيع بالتجزئة الأخرى، وقد تم تطويره مع الأخذ في الاعتبار تجربة التسوق الفعلية.

لتحميل التطبيق: App store و Google Play.

 

Wayfair

يوفر لك تطبيق Wayfair مليار خيار للاختيار فيما بينها. يُمكنك العثور على أفضل الصفقات على كل شيء تقريبًا! من الستائر إلى المكاتب والطاولات. باستخدام التطبيق، يُمكنك العثور على صفقات حصرية على المنتجات في مختلف الفئات.

لتحميل التطبيق: App store.

 

Home Depot

كما يوحي الاسم، يغطي تطبيق Home Depot المئات من فئات المنتجات بما في ذلك أدوات المطبخ والأدوات الكهربائية ومنتجات تصميم المنزل ومتطلبات الإضاءة وأثاث المنزل وغير ذلك الكثير. من أجل تعزيز روح التسوق الخاصة بك، تقدم Home Depot لمستخدميها خيار الشحن المجاني إلى منازلهم.

لتحميل التطبيق: App store و Google Play.

 

Shopkick

يساعد التطبيق مستخدميه بمنحهم مكافآت التسوق حتى يتمكنوا من كسب بطاقات هدايا مختلفة مجانًا. لا تقتصر بطاقات الهدايا هذه على متجر معين ويمكن للمستخدمين الاستفادة من بطاقات الهدايا لمتاجر عديدة بما فيها: Target و Sephora و Uber و Best Buy وغيرها الكثير.

لتحميل التطبيق: App store و Google Play.

 

RetailMeNot، من تطبيقات الجمعة السوداء للصفقات الرقمية

يعد تطبيق RetailMeNot أحد تطبيقات البحث عن الصفقات الرقمية الأصلية والخصومات التي لا يمكنك إيجادها بسهولة خلال موسم العطلات. يوفر التطبيق خصمًا يصل إلى 70% على خصومات العناصر المحددة جنبًا إلى جنب مع استرداد نقدي بنسبة 15% تقريبًا مع العديد من شركاء العلامات التجارية.

يعتبر RetailMeNot أحد أفضل التطبيقات للتسوق في الجمعة السوداء بسبب الصفقات الواسعة للمتاجر التي يغطيها التطبيق.

لتحميل التطبيق: App store و Google play.

 

المصادر

1 ، 2 ، 3

اقرأ أيضًا:

10 أشياء لا تشتريها في يوم الجمعة السوداء Black Friday !

لماذا تُسمى الجمعة السوداء Black Friday بالبيضاء في الشرق الأوسط؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى