بيانات صحفية

تشيارو كامبو تشارككِ النصائح لعام جديد عنوانه الصحة والدلال

تشيارو كامبو، مديرة “تي سبا” الحائز على عدة جوائز، تشارككِ النصائح لعام جديد عنوانه الصحة والدلال

 

فندق جراند تريميزو

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 24 نوفمبر 2016 – كلّما حلّ علينا عام جديد، نعِد نفسنا باتّباع أسلوب حياة صحي أكثر، ونرسم أهدافاً عالية نسعى جاهدين إلى تحقيقها على مدار السنة. لكنّ تشيارو كامبو، مديرة “تي سبا” الحائز على عدة جوائز في فندق جراند تريميزو الواقع على ضفاف بحيرة كومو في إيطاليا، تزفّ إليكِ خبراً ساراً: لا داعي لأن تعترضك العوائق في سعيك لعيش عام 2017 مليء بالسعادة والرفاه. حاز “تي سبا” هذا العام وحده على جائزة “تاتلر سبا” عن فئة الملاذات الساحرة، وجائزة “لاكجري سبا”، وجائزة الأفضل بين مراكز السبا من “فيرتشوزو”، وجائزة “أفضل جوهرة مخفية” من مجلة “سبا فايندر” خلال حفل جوائز “ويلنيس ترافل”، وتكشف لك مديرته عن 10 خطوات بسيطة لتعزيز عافيتك في الأشهر 12 المقبلة والسنوات القادمة.

1. عند الاستيقاظ من النوم

تناول الفطور دائماً خلال ساعة من الاستيقاظ من النوم، وإلا أُصيب جسدك بالإرهاق. فور النهوض، وشرب كوب ماء مع عصرة من الليمون أو الحامض الطازج، الذي اشتهر بمزاياه الصحية منذ قرون من الزمن، ورشّة من ملح الهيمالايا.

2. التحضير سرّ الكمال

يكمن سرّ البشرة الصحية والجميلة، على غرار الكثير من الإنجازات الأخرى في الحياة، في التحضير المتقن أي التنظيف من العمق والتقشير. يجب المواظبة على تحضير مقشّر للوجه مكوّن من ملح البحر وزيت الزيتون.منح البشرة المجال لتتنفّس لكي تكشف عن نضارتها الخفية، وترطيبها بواسطة مرطّب مغذٍّ.

3. حيلة الدقيقة الواحدة لجسم سليم

تمربر الفرشاة علة الجسم كل صباح من دون مياه، يساهم ذلك في تحسين مرونتها والقضاء على السيلوليت وتعزيز تجدّد الخلايا. يجب البدء من القدمَين وثم تمرير الفرشاة بنعومة باتّجاه القلب.

4. خُذي وقتك في الاستحمام

يساعد الحمّام على تجديد شباب الجسم وإزالة السموم الناجمة عن اتّباع أسلوب حياة محموم. يجب اختيار زيت الاستحمام النقي من “إسبا” الذي يتّسم بمزايا علاجية مميزة، وإضافة كوبَين منه إلى الماء الساخن، ثمّ الانغماس فيه تنشق عبيره لمدة 20 دقيقة، ثلاث مرّات في الأسبوع. إنّ زيت الاستحمام مفيد فعلاً ويعيد التوازن إلى الذهن كما يعالج الجسم.

5. تناولي الطعام العضوي

محاولة تناول المأكولات العضوية دون سواها، إذ أنّها لا تحتوي على أي كيماويات تسمّم الجسم. يجب اختيار، على الأقلّ المأكولات والمشروبات النظيفة والخالية من الدهون قدر المستطاع. عند شراء مكوّنات الطعام أو اختيار الأطباق من قائمة ما، يجب دائماً اختيار المأكولات أو الوجبات الأنظف والتي تبدو طبيعية. إذا ساوركِ الشك، اختر الأسماك والخضار.

6. الفواكه والخضار الداكنة أكثر نفعاً

تعتبر كل أنواع الفواكه والخضار مفيدة، لكن في الإجمال كلما كان لونها داكناً، كالكرنب والسبانخ، كانت نافعة أكثر. تتّسم الفاكهة الداكنة عادة بقشرة رفيعة، لذا تنتج كميات أكبر من مضادات الأكسدة لحماية نفسها من أشعة الشمس. في المرة القادمة عند الشعور بالرغبة بتناول الحلويات، يجب تناول الفواكه الموسمية التي تتّسم بقشرة رفيعة، كالتوت والتفاح والإجاص والكرز والعنب الأخضر.

7. تمارين لمدّة 10 دقائق

يساهم التمرين الدائم في تعزيز الدورة الدموية وزيادة كتلة العضلات الطرية، وكلما زادت كتلة العضلات الطرية، قلّت نسبة الدهون والسيلوليت. يجب ممارسة التمارين الرياضية ثلاث مرّات في الأسبوع على الأقل.

8. ليكن الجمال متعة

من قال إنّ السعي للتمتّع بجسم جميل يعني التضحية بالنفس والحرمان؟ يجب أن تكون العناية بالبشرة متعة وليس واجباً. يجب اتّباع الروتين المثالي للعناية بالبشرة من خلال اختيار الروائح الطيّبة والقوامات الناعمة التي تخاطب الحواس الخمس.

9. علاجات سحرية للبشرة

مَن منا لا يمرّ بأوقات يعاني فيها من مشاكل البشرة التي تستوجب علاجات خاصة. فللحصول على أفضل نتيجة في “تي سبا” في فندق جراند تريميزو، جرّبي علاج ESPA Skin Radiance الذي يعيد إحياء البشرة المتعبة، فيمنحها إشراقة ملفتة وتوهجاً طبيعياً. أمّا للجسم فجرّبي علاج ESPA Lift & Firm Hip & Thigh لشدّ الوركين والفخذين، وهو عبارة عن علاج محفّز فائق الفعالية يقضي على السيلوليت واحتباس السوائل وعدم تجانس البشرة. ننصح بالمشاركة في ستّ جلسات من هذا العلاج. في حال كان من الصعب زيارة بحيرة كومو، يجب البحث عن علاج مماثل في السبا المتوفر.

10. تألّقي ببشرة جميلة

العين مرآة الروح، وتخفي وراءها حكايات وأسرار. تتّسم العيون بجمال نادر، لذا يجب الحرص على أن تبدو العنين مُشرقتين وصافيتين، لذلك يجب منحهما اهتماماً دائماً. من خلال الاستعانة بمستحضرات مثل مرطّب ESPA Stage Release Eye Moisturiser الذي يستعين بتقنية الكبسلة الطبيعية ليُطلق كريات مجهرية ذكية تشمل مواد فعالة وقوية على مدار ثماني ساعات، تقلّص ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد، كما ترطّب البشرة وتشدّها وتحافظ على إشراقتها ومرونتها.

نصيحة ثمينة:

يكمن السر في الحياة السعيدة، من دون قواعد مجنونة، وقياس كمية الطعام، وعدّ السعرات الحرارية.

دلّلوا أنفسكم وأعدكم بأنّكم ستلمسون نتائج رائعة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى