بيانات صحفية

ساعات هاميلتون برودواي تستلهم ملامحها من أفق مدينة نيويورك

ساعات “هاميلتون برودواي” تستلهم ملامحها من أفق مدينة نيويورك

ساعات هاميلتون برودواي

انطلاقاً من نجاحاتها السينمائية المستمرة، تحلّق أصداء “هاميلتون” في برودواي مع مجموعتها العصرية والأنيقة الجديدة. وتعتبر هذه البراعة الفائقة في تصميم الساعات بالقرن الـ 21، والتي أزيح عنها الستار في معرض بازل 2016، بمثابة صورة معبّرة عن جذور العلامة التجارية الأميركية. كما أنها تستحضر الروح النابضة لحي المسرح الأسطوري في نيويورك.
وليست هذه المرة الأولى التي تتألق فيها “هاميلتون” في واحدة من أبرز الوجهات العالمية. وكانت أول سلسلة للعلامة التجارية من ساعات الجيب، والتي أطلقت في تسعينيات القرن التاسع عشر، تُعرف باسم “برودواي ليمتد”. وفي 2016، تستمد “هاميلتون” إلهامها من أفق مدينة نيويورك لتبتكر ساعة أنيقة وحديثة ومميزة للغاية.
وبهذا التصميم العالمي والعصري الذي يُجسّد الأسلوب الأميركي الواضح لهاميلتون، تضم مجموعة “برودواي” طرازين مميزين؛ الأول “داي ديت كوارتز” بقياس 40 ملم، والآخر داي ديت أوتوماتيك” بقياس 42 ملم، بحيث يتمتع كل منهما بطاقة احتياطية ممتازة تتراوح ما بين 60 و 80 ساعة، ويتوفران لدى محلات مجموعة “ريفولي” في شتى أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.
ولكلا الطرازين تصميم فريد للعلبة، وبنية هندسية مميزة تتمحور حول الخطوط الواضحة والدقيقة. وصمّمت الأوجه الأنيقة والمصقولة للمينا الأسود بنمط من الخطوط الرأسية، مما يمنح الساعة إطلالة مُـلفتة. وتظهر هذه الخطوط أيضاً على الحلقة الزخرفية تحت الحلقة الخارجية والتاج، لتتـشكّل فكرة متجددة تعطي هذه الطرز شخصيتها المتفرّدة. وتتجلّى هذه الروح العصرية بوضوح عبر خط مركزي على المينا، يذكرنا بشارع نيويورك الشهير الذي يمتد بين ناطحات السحاب. وتستمر هذه الفكرة الرئيسية لتظهر على السوار الجلدي الناعم مع درزاته المرئية، وأيضاً على اللمسات المتناقضة للسوار ثلاثي الصفوف.
أما الحلقة الخارجية السوداء والبارزة، فتضم عقارب بنمط ناطحات السحاب ومؤشرات مطلية لتُحدث عمقاً بصرياً مميزاً، وجاذبية عصرية. وتحتوي الطرز أيضاً عقرب للثواني بطرف أحمر يوفر تركيزاً مشرقاً وواضحاً، في حين أن المادة الساطعة على العقارب تضمن القراءة المثالية للوقت، حتى إن لم تكن الأجواء مُضاءة بأنوار النيون في برودواي.
وتشمل اللمسات الخاصة على كلا الطرازين عروات “هاميلتون” الثنائية المميزة مع أوجه مصقولة/ طلاء من الساتان، ولمسات خفيفة بين الحلقة الخارجية الألماسية المصقولة حول المينا والعقارب، جميعها تتلاءم بشكل مثالي مع الروح الشبابية التي تنطلق حول المدينة.
ويمكن لمحبي الساعات الاختيار ما بين طراز “داي ديت أوتو” مع التقويم عند مؤشر الساعة 6 الذي يضم نافذة عرض مناسبة لليوم والتاريخ، أو طراز “داي ديت كوارتز” مع واجهة خلفية صلبة تشير بدلالة واضحة إلى أغطية فتحات تصريف المياه في نيويورك.

وتزخر مجموعة ساعات “هاميلتون برودواي” بتفاصيل دقيقة وعديدة لتلبي احتياجات المسافرين العصريين الشباب بلمسة من الأجواء الخارجية الرياضية الأنيقة التي تجتذبهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى