صور

صور حول العالم: مسن فلسطيني بوجه الاحتلال

مسن فلسطيني يحاول منع قوات الاحتلال الصهيونية من الوصول لشبان الانتفاضة + انطلاق دورة الألعاب العالمية للشعوب الأصلية بالبرازيل ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث البارزة في العالم.

قبيلة الماوي

24 أكتوبر 2015 – البرازيل، رجل من جماعة الماوي الأصلية من نيوزيلندا يؤدي رقصات شعبية حول موقد عشية انطلاق دورة الألعاب العالمية للشعوب الأصلية في (بالماس)، توكانتينز.

حرس الشرف الأمريكي

24 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، حرس الشرف الأمريكي يستعد لاستقبال وزير الدولة القطري لشؤون الدفاع (حمد بن علي العطية) إلى البنتاجون في أرلينغتون بولاية فيرجينيا.

مهاجرون في ليسبوس

24 أكتوبر 2015 – اليونان، لاجئون ومهاجرون يصلون إلى جزيرة ليسبوس اليونانية بعد رحلة محفوفة بالمخاطر في بحر إيجة انطلاقا من تركيا.

صور حول العالم

24 أكتوبر 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، مسن فلسطيني يحاول منع قوات الاحتلال الصهيونية من الوصول إلى شباب الانتفاضة.

مهاجرون في النمسا

24 أكتوبر 2015 – النمسا، لاجئون ومهاجرون يساعدون بعضهم لعبور تل قرب خط السكك الحديدية بعد مغادرتهم مخيم لجوء على الحدود السلوفينية مع النمسا.

ناجية من حادث

24 أكتوبر 2015 – فرنسا، مسنة فرنسية تبكي بعد نجاتها من حادث مروري صُنف الأعنف في البلاد منذ ثلاثة عقود، حيث اصطدمت حافلة بشاحنة واشتعلت فيها النيران ما تسبب بمقتل 43 شخصا معظمهم من كبار السن.

حيوان كوالا

24 أكتوبر 2015 – ألمانيا، حيوان كوالا عمره 6 أشهر تحمله حارسة في حديقة حيوانات دويسبروغ.

شاب فلسطيني مصاب

24 أكتوبر 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، أحد الشبان يتمسك بالمقلاع الخاص به وهو داخل المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابته بالرصاص الحي خلال مواجهات على حاجز إيرز شمال قطاع غزة.

اعتداء القوات الصهيونية

اعتداء القوات الصهيونية

اعتداء القوات الصهيونية

24 أكتوبر 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، العشرات من جنود الاحتلال يعتدون على شاب في مدينة القدس المحتلة اليوم.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى