مسلسل The Witcher.. رهان نيتفلكس للإطاحة بـ “صراع العروش”

تستعد شبكة نتفليكس لطرح مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم The Witcher، وهو عمل درامي ينتمي إلى عالم الفنتازيا مُستوحى من لعبة الفيديو الشهيرة ذات نفس الاسم. وتنوي نتفليكس به إزاحة مسلسل Game of Thrones عن عرش أفضل المسلسلات في هذا الصنف.

و”ذا ويتشر” يستند إلى سلسلة كتب ألفها الكاتب البولندي أندريه سابكوفسكي، تحولت في البداية إلى لعبة فيديو، وهي تدور حول جيرالت ريفيا، الساحر وصيادالوحوش منعدم العواطف.

ووصف موقع “وايرد” العمل الجديد بأنه يحتوي على مجموعة رائعة من الأشخاص، والأطقم الفخمة، والكثير من العنف والجاذبية، وكل الأشياء التي جعلت “صراع العروش” جذّاباً للمشاهدين الذين لا يهتمون بالسيوف والسحر.

مسلسل The Witcher

ويظهر الإعلان التي تم عرضه مُؤخرًا للمسلسل أن العمل يبدو كبيرًا للغاية. ولطالما اشتهرت شبكة HBO بصرف الكثير من المال على “صراع العروش”، يبدو أن “نتفليكس” قرّرت التصرف بالمثل لتكون في مستوى المنافسة.

ويمتلك مسلسل “نتفليكس” الجديد بعض الأسلحة بجانبه، فقد سبقته سلسلة كتب ولعبة فيديو، ما يعني جمهوراً جاهزاً ينتظر النسخة الجديدة، كما أنها سوف تطرح المسلسل دفعة واحدة ولن يكون على الجمهور الانتظار طويلاً كما كان عليه الحال مع حلقات ومواسم “صراع العروش”.

لمن لا يعرف الكثير عن لعبة The Witcher، هنا لكم بعض الحقائق والعلومات حول اللعبة، والتي من المُتوقع أن تنعكس على المسلسل.

مواضيع ذات علاقة
1 من 84

شهرة شخصية Geralt في دولة بولندا
تعتبر شخصية الساحر Geralt من الشخصيات المشهورة في بولندا، خاصة و أنّ بولندا تفتقر إلى المشاهير والفنّانين العالميين، ممّا يزيد في أهميّة و قيمة هذه الشخصيّة عندهم.

زواج Geralt

في الجزء الثّالث من السلسلة، يختار اللّاعب المرأة الّتي سيواصل Geralt معها حياته (بإمكانه رفض كلتاهما).
أمّا في الكتاب ينتهي المطاف بـ Geralt مع Yennefer وذلك في جزء Lady of the Lake.

مؤلف رواية The Witcher ليس له مداخل من اللعبة

The Witcher هي لعبة مستندة على سلسلة من الروايات الّتي كُتبت بيد أندريه سابكوفسكي، وقد شهدت نجاحًا باهرًا مما ساعد هذه الروايات إلى أن تجد جمهور في جميع أنحاء العالم. لاشكّ أنّ بعد كلّ هذا النّجاح ستظنّ أنّ سابكوفسكي أصبح رجلًا ثريّا.

للأسف، لم يحصل ذلك، فعندما عرضت عليه شركة CD Projekt Red أن يكون له نسبة من الأرباح رفض وأراد أن يستلم مبلغًا ماليًّا قبل إنتاج اللعبة مقتنعًا بأنّها ستكون فاشلة. تبيّن أنّ قراره كان فاشلًا.

وجود مدرسة حقيقية للسحر في بولندية اسمها Witchers

اشتهرت روايات The Witcher في بولندا لدرجة أنّهم قاموا ببناء مدرسة للسحرة (Witchers)، وهي عبارة على مكان لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، حيث يتصرّف النّاس ويزعمون بأنّهم سحرة. بإمكانك أيضًا أخذ دروس في المبارزة بالسّيف والرماية.

المصدر

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ