لسبب غريب، رجل يبتلع عشرات السكاكين المعدنية الحادة!


في حادثة غريبة وفريدة من نوعها! اعترف رجلٌ يبلغ من العمر 42 عامًا أنه ابتلع طوعًا 40 من السكاكين المعدنية الحادة على مدى الشهرين الماضيين!

هندي يتناول 40 سكينة حادة لأنه أحب طعمها!

الرجل المدعو Jarnail Singh والذي أُدخل إلى مستشفى الشراكة في غورداسبور، الهند، كان قد اشتكى من آلام حادة في المعدة وضعفٍ عام.


اعلان





رجل يبتلع السكاكين

وبعد أن خضع سينغ إلى عددٍ من الفحوصات الروتينية، وقع الأطباء في حيرة حول طبيعة الألم وسببه. وبعد كشف بالأشعة فوق الصوتية، تبيَّن أن هناك كتلة صلبة كبيرة في معدة الرجل الأمر الذي قاد الأطباء للاعتقاد أنه يعاني من السرطان.

ولتأكيد التشخيص، خضع سينغ إلى عملية منظار للمعدة، وذلك بإدخال كاميرا صغيرة في معدة الرجل للتحقق من ماهية الكتلة. لكن المفاجاة كانت عندما اتضَّح أن الكتلة عبارة عن معدن وبعض القشورة الخشبية.

هذا الاكتشاف جعل الاطباء يتوجهون بالسؤال إلى سينغ إن كان قد ابتلع سكاكين في الآونة الأخيرة، فكانت الدهشة عندما صرَّح سينغ أنه ابتلع 28 سكينًا. وبعد إجراء جراحة عاجلة، اتضَّح أن الرجل ابتلع ما لا يقل عن 40 سكينًا!

رجل يبتلع سكاكين

العملية التي استغرقت خمس ساعات في إجرائها أذهلت الأطباء وكانت استثنائية وغريبة. الغريب في الأمر أن السكاكين لم تمزق أحشاءه الداخلية وهذا حيَّر الأطباء أيضًا.

أما عن سبب ابتلاعه، أجاب سينغ على مراسل صحفي أنه شعر برغبة في ابتلاع السكاكين بعد حادث سيارة تعرَّض له. ويبدو أن الطعم المعدني للسكاكين قد أعجبه لدرجة أنه استمر على هذا الحال مدة شهرين كاملين!

وكان الأطباء قد شخصوا حالته بأنه يعاني من حالة نادرة تُعرف باسم “بيكا”. وهي مصطلح طبي يرمز إلى الرغبة الملحَّة في أكل أشياء لا تُصنف كغذاء دون السيطرة على النفس، كالرمل والصابون والإسفنج، وكان آخرها وأخطرها على الإطلاق، سكاكين معدنية حادة!

فيديو: هذا ما وجده الأطباء في معدة هندي اشتكى من آلام حادة في بطنه!

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

ملاحظة: الفيديو ناطق باللغة الإنجليزية لكن تمت ترجمته كاملًا ضمن سياق الموضوع.

المصدر

اقرأ أيضًا:

هندي يأكل الطين للحفاظ على نفسه بصحة جيدة!

فرعون جديد في مصر يأكل الزجاج ويجر الشاحنات بأسنانه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لسبب غريب، رجل يبتلع عشرات السكاكين المعدنية الحادة!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول