كيف يمكن للباليه أن يساعد عناصر الجيش ؟


يوجد طرق متعددة في العالم للتخفيف من حدة التوتر بين عناصر الجيش ، ولكن في كوريا الجنوبية هناك طريقة جديدة للتخفيف من التوتر وهي رقص الباليه، تابع المقال لمعرفة كيف تم ذلك.

كيف يمكن للباليه أن يساعد عناصر الجيش ؟

عناصر الجيش


اعلان





حراسة الحدود بين الكوريتين مهنة مرهقة ومملة للغاية بالنسبة للجنود الكوريين، ولكن عناصر الجيش وجدوا الحل في رقصة الباليه كما ذكرنا، حيث يقوم جنود الفرقة 25 في الجيش الكوري الجنوبي بممارسة الباليه مرة في الأسبوع، فيستبدلون أحذيتهم العسكرية بأحذية الباليه، وذلك بهدف التخفيف من الضغط النفسي الذي تولده حراسة حدودهم مع كوريا الشمالية.

Lee Hyang-jo هي راقصة باليه مشهورة، وهي التي تم تعيينها لتدريب الجنود على رقص الباليه يوم واحد في الأسبوع، وتقول Lee أن الجنود وجدوا صعوبة في بداية الأمر من تطبيق بعض الحركات مثل الدوران، ولكنها قالت أنهم يتعلمون الباليه ببطء وهم يضحكون ويستمتعون بوقتهم أثناء الحصة.

Kim Joo-hyeok هو رقيب يبلغ من العمر 23 عام، وهو من ضمن الجنود الذين يمارسون الباليه، وقد تحدث بأن دروس الباليه جعلته يشعر بالتوازن والمحافظة على الهدوء، ومكنته من بناء علاقات جيدة بين الزملاء.

وكما أضاف الملازم Heo Tae-sun أنه على الرغم من أن ممارسة الباليه وسيلة جيدة لكسر روتين التعب والإرهاق الذين يمر فيه الجنود أثناء الحراسة، إلا أنها أيضًا تتطلب قدرًا من الجهد وتقوية العضلات وشد البدن وزيادة المرونة.

فيديو للتدريبات:

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف يمكن للباليه أن يساعد عناصر الجيش ؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول