سفر و سياحة

أفضل الأماكن في العالم التي تمنح أجمل مشهد غروب

إذا كنت حقاً تحب مشهد غروب الشمس، وترغب في زيارة بعض الأمكان في العالم من أجل الاستمتاع بالغروب. هنا يوجد مجموعة من أفضل الأماكن في العالم التي قد تمنحك أجمل مشهد غروب شمس تراه في حياتك.

أفضل الأماكن في العالم التي تمنح أجمل مشهد غروب

رين – النرويج

رين - النرويج

رين هي قرية صيد جميلة في ارخبيل افوتين، النرويج، وتتميز بجمالها الصارخ والساحر، حيث الصخور والمضايق الجبلية التي تحيط بها، وهي عبارة عن جزر صغيرة تسبح فوق سطح البحر.

 

تاج محل – الهند

غروب الشمس تاج محل - الهند

هو ضريح رائع الصنع، أنيق العمارة من الرخام الأبيض يوجد بأكرة بأوتار برادش بالهند. يصبح هذا المكان ساحراً في فترة غروب الشمس ، حيث ينعكس ضوء الشمس على سطح بركة المياه، وينتشر ضباب وردي يخيم على أرجاء المكان، ليصبح المشهد هناك غاية في الجمال.

 

تاج محل في الهند

 

جزيرة سكاي – اسكتلندا

غروب الشمس من جزيرة سكاي - اسكتلندا

هذه الجزيرة هي المكان المفضل لأغلب المصورين العالميين ومحبي المغامرة والسفر، إذ إنها تتكون من انهيارات صخرية ممزوجة مع الطبيعة الخضراء. وتعتبر هذه الجزيرة من أكثر المعالم السياحية روعة في العالم.

 

ماساي مارا، كينيا، أفريقيا

مشهد غروب الشمس من ماساي مارا، كينيا، أفريقيا

محمية ماساي مارا في كينيا هي واحدة من أكثر الأماكن التي تقدم مشهد ساحر لغروب الشمس. إذ إن الشمس عند الغروب تغوص تحت الأفق، خلف الحياة البرية، لتصنع ضوء برتقالي لامع.

 

فلوريدا كيز – فلوريدا

فلوريدا كيز - فلوريدا

هي سلسلة من الجزر المرجانية، تقع في الطرف الجنوبي من شبه جزيرة فلوريدا بين خليج المكسيك والمحيط الأطلسي، وهي مشهورة في العالم بمشهد غروب الشمس الفريد، والذي يعتبره الكثيرون بأنه الأكثر إثارة على الاطلاق.

 

شاطئ فايفر – كاليفورنيا

شاطئ فايفر - كاليفورنيا

يعتبر هذا الشاطئ أحد الشواطئ الرملية النادرة، وذلك لأنه يحتوي على صخور كبيرة تضرب بها الأمواج، وهناك إحدى هذه الصخور التي تعتبر الأشهر هناك، وهي تلك التي تحتوي فتحة كبيرة في الأسفل، حيث يتم مشاهدة غروب الشمس من خلالها قبل السقوط وراء الأفق.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى