فنون

ممثل خلع سنه لتصوير دوره،، والمزيد من الحقائق الغريبة عن أشهر الأفلام!

تدور في كواليس الأفلام الكثير من اللحظات الهامة، كما تدور الكثير من الخفايا التي يجهلها المشاهد تمامًا، وهذه مجموعة من الحقائق المثيرة حول أشهر الأفلام.

أشهر الأفلام

حقائق مثيرة حول أشهر الأفلام

 

1. صوت الديناصورات الصغيرة التي تتواصل مع بعضها في فيلم “الحديقة الجوراسية” في الواقع صوت تزاوج السلاحف!

حقائق حول أشهر الأفلام

 

2. تم إصدار فيلم “سايكو” أو “مضطرب  العقل” باللونين الأبيض والأسود بعد الانتقادات التي تلقاها المخرج “ألفريد هيتشكوك” حول دموية مشهد الدش.

حقائق حول أشهر الأفلام

3. مشهد حريق أتلانتا في فيلم “Gone With the Wind” “ذهب مع الريح” كان في الحقيقة مجموعة من الأثاث القديم الذي وُجد في مترو جولدن ماير.

حقائق حول أشهر الأفلام

4. أثناء تصوير فيلم ” Poltergeist” “روح شريرة” كاد أن يتعرض روبي للاختناق الفعلي خلال إحكام المهرج الدمية الخناق على رقبته، حتى أن لونه أصبح ورديًا، واكتشف المخرج ذلك.

حقائق حول أشهر الأفلام

5. في فيلم “Django Unchained” “جانغو الحر” هناك مشهد يحطم فيه ليوناردو دي كابريو كوبًا في نوية من الغضب، وهو ما تسبب بنزيف في يده، وكان ذلك حادثًا، إلا أن المخرج كوينتن جيروم تارانتينو أبقى ذلك في المشهد.

حقائق حول أشهر الأفلام

6. فيلم سايلنت هيل يستند إلى مكان حقيقي في سينتراليا في بنسلفانيا، وهو مهجور في الغالب، وأي أحد قام بزيارته يؤكد أنه مثير للقلق!

حقائق حول أشهر الأفلام

7. أصيب الدوبلير (الممثل البديل) لبطل هاري بوتر، دانيال رادكليف خلال أدائه دوره في الفيلم بالشلل، ما اضطره لعمل حملة تبرعات لدراسته الجامعية.

حقائق حول أشهر الأفلام

 

8. في فيلم “The Hangover” “صداع الكحول”  إد هيلمز بالفعل كان لديه سن مكسور وليس خدعة فنية. فخلال مراهقته تمت زراعة سن مؤقت له، وخلال الفيلم قام طبيب الأسنان بخلع السن لأداء الدور.

حقائق حول أشهر الأفلام

9. في فيلم الساحر أوز، تتعرض الساحرة لحروق شديدة خلال مغادرتها مانشكينلاند بعد مواجهة دوروثي.

حقائق حول أشهر الأفلام

 

10. الطفلة جوديث بارسي، 10 سنوات، والتي أدت دور آن ماري في فيلم “All Dogs Go to Heaven” “جميع الكلاب تذهب للجنة” توفيت قبل إصدار الفيلم.

حقائق حول أشهر الأفلام

 

11. في فيلم الخيال العلمي “Clockwork Orange” “آلة برتقالية” حين تم غمر وجه أليكس بالماء، فقد كان هناك أنبوب هوائي تحت الماء ليتنفس منه، لكن في الوقت الذي كان يحصل فيه انسداد في الأنبوب، كان الغرق حقيقيًا!

حقائق حول أشهر الأفلام

12. في أحد مشاهد فيلم “Alien” “فضائي” لم يكن الممثلون يعرفون ما يدور أو الأحداث القادمة، لذلك كان الخوف حقيقيًا.

أشهر الأفلام

 

13. وضع توني تود في فمه نحلًا حقيقيًا خلال تصوير أحد المشاهد المخيفة في فيلم “Candyman” “رجل الحلوى”.

أشهر الأفلام

 

14. قام جو بيشي بعض ماكولي كولكن أثناء تصوير أحد المشاهد في “هوم ألون”.

أشهر الأفلام

15. كانت ردات فعل ويل فيريل خلال مشهد جاك إن ذا بوكس في فيلم “Elf” حقيقية حيث فاجأه المخرج في كل مرة كان يلعب بها بلعبة باستخدام جهاز تحكم.

أشهر الأفلام

16. في فيلم “The Departed” “المغادرون” رفع جاك نيكلسون مسدسًا حقيقيًا على دي كابريو، على الرغم من أن ذلك ليس موجودًا في النص، حيث شعر أن المشهد ليس مكثفًا.

أشهر الأفلام

17. صوت بو في فيلم “Monsters Inc” “شركة المرعبين المحدودة” كان للطفلة “ماري جيبس”، لم يستطع فريق الإنتاج السيطرة عليها وإجلاسها كي تقوم بتسجيل دورها، فقد كانت تلعب في الأستوديو بينما يقوم الطاقم بملاحقتها بصحبة الميكروفون كي تنجز دورها.

أشهر الأفلام

المصدر

اقرأ أيضًا:

لحظات من أفلام شهيرة لن تصدق أنها مرتجلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى