بيانات صحفية

نت آب تتيح الأنظمة العالية الأداء المعتمدة على مصفوفات تخزين فلاشية بالكامل

NetApp نت آب

من خلال حلول سهلة الامتلاك للشركات:

نت آب تتيح الأنظمة العالية الأداء المعتمدة على مصفوفات تخزين فلاشية بالكامل

توسيع سلسلة FAS الفلاشية بالكامل مع أنظمة مفصلة خصيصاً للمؤسسات التي تدعم حركة البيانات بسلاسة من الفلاش إلى القرص وصولاً للسحابة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 يونيو 2015 – أعلنت اليوم شركة نت آب NetApp (المدرجة بالرمز NTAP في بورصة ناسداك)، عن توسيع مجموعتها من مصفوفات التخزين الفلاشية بالكامل بطرازات جديدة مصممة خصيصاً للمؤسسات. وتمتاز سلسلة FAS (AFF) 8000 الفلاشية بالكامل بأداء ذي مستوى عالمي وأفضل إدارة للبيانات من خلال حل واحد، وهي تُشحن مع نظام التشغيل الاول في العالم “داتا اون تاب” (Data ONTAP®) الابتكار الأساسي لـ “فلاش اسينشيال” (FlashEssentials) الذي يزيد من كفاءة وأداء فلاش. 

يغير التخزين الفلاشي بالكامل من أسلوب عمل الشركات بفضل ما يوفره من تسريع هائل لأداء التطبيقات وتحسين كفاءة الخادم. تتوفر خيارات للتخزين الفلاشي الكامل لدى العديد من الموزعين، إلا أنها تفتقد إلى القدرات الجوهرية للمؤسسات مثل؛ تكامل التطبيقات، والحماية الداخلية للبيانات، والتكامل مع السحابة. تأتي السلسة AFF8000 لتجعل الأنظمة الفلاشية بالكامل جاهزة للانتشار الواسع على مستوى المؤسسات. ومن جهة أخرى، يستفيد العملاء من عائد أفضل على الاستثمار على المدى الطويل وذلك بفضل الميزة الفريدة لنت آب في نقل البيانات بسلاسة من ذاكرة فلاش إلى القرص وصولاً إلى السحابة حسب مراحل عمر البيانات. 

وبمناسبة الإعلان عن السلسة الجديدة قال إيريك برغنر، مدير البحوث لقطاع التخزين في شركة آي دي سي: “تزداد الحاجة إلى منصات تخزين فلاشية مضبوطة بالشكل الأمثل بسبب زيادة توسّع الشركات وارتياحها للتخزين الفلاشي، وستصبح خدمات البيانات التي تتصف بالنضج والثراء عاملاً حاسماً في تخزين البينات لدى المؤسسات. تتطلع الشركات إلى جني عوائد التكلفة الكلية للملكية لنشر التخزين الفلاشي بما يتناسب مع الاحتياجات الأساسية لأعباء العمل، وهذه الحلول تستطيع وبسرعة تلبية الحاجة إلى توحيد أعباء العمل الكثيفة والمختلطة. إنّ مزودون مثل نت آب يتمتعون بحقيبة قوية من المنصات الفلاشية المضبوطة بالشكل الأمثل قادرين على أن يقدموا للشركات الخيارات التي تحتاجها لتلبية متطلبات أعمالها”.

تتوفر اليوم أربعة طرازات من مصفوفة التخزين AFF8000 ويمكن طلبها كأنظمة مستلقة أو كحلول “فليكس بود” (FlexPod®) لبنية تحتية مدمجة. إن الخدمات الاحترافية التي تقدمها نت آب أو أيٍ من شركائها تساعد المستخدمين في تحديد أعباء الأعمال التي تستطيع الأنظمة الفلاشية بالكامل خدمتها بالشكل الأمثل. 

وأعلنت نت آب أيضاً عن عروض خاصة بالتركيب وتمديد فترة الدعم لسلسة AFF8000، وبإمكان العملاء الحصول على الأنظمة الجديدة ابتداءً من سعر 25 ألف دولار فقط. وتوفر الشركة خيارات بدون أي مخاطرة للعملاء الراغبين في تقييم حلولها الفلاشية بالكامل، المتوفرة لديها وعبر شركائها. 

ومن جانبه، قال لي كاسويل، نائب الرئيس لتسويق الحلول والمنتجات في نت آب: “مجموعة AFF8000 مصممة لتجعل الأنظمة عالية الأداء المعتمدة على التخزين الفلاشي الاتجاه السائد. نحن نساعد العملاء على تحقيق نتائج أفضل على المدى الطويل من خلال مجموعة متكاملة من الإمكانات المؤسسية والقدرة الفريدة على دعم انتقال البيانات بسلاسة من الفلاش إلى القرص وصولاً إلى السحابة حسب الحاجة”.

إضاءات حول إعلان اليوم

تقدم سلسلة AFF8000 للمؤسسات العرض الأكثر شمولية للتخزين الفلاشي بالكامل. ومعها يستفيد العملاء من الحماية الداخلية للبيانات ودعم تعدد البروتوكلات، والأداء القابل للتوسع، وانتقال سلس للبيانات من الفلاش إلى القرص وصولاً إلى السحابة. ومن المزايا الأخرى أيضاً، جودة الخدمة، و الدخول الآمن و المنفصل للمستخدمين ، وتكامل التطبيقات وهي الأفضل في فئتها من نت آب لتسهيل ضبط وإدارة قواعد بيانات أوراكل وSQL، والخوادم الافتراضية وأعباء العمل VDI.

FlashEssentials: تتضمن مجموعة FAS الفلاشية بالكامل برمجيات تعمل بالشكل الأمثل وتعتمد على أحدث التقنيات المتقدمة المطورة في مختبر نت آب. وتتضمن هذه الابتكارات القراءة الأمثلية لمسار البيانات، الضغط المضمن، ومعدل كتابة صفري للبيانات المتكررة، وفلاش اسينشيال (FlashEssentials) المتضمن في داتا أون تاب، وهو الأساس لنسيج البيانات، ونسيج البيانات هو رؤية نت آب لمستقبل إدارة البيانات. تمكّن منهجية نت آب العملاء من التحكم واختيار آلية إدارة وحماية ونقل البيانات من الفلاش إلى القرص إلى السحابة.

برنامج NetApp OnCommand® Performance Manager 2.0: يقدم الإصدار الجديد من هذا البرنامج واجهة تحكم شاملة لتقييم الأداء تلقائيا وحل الإشكالات التقنية بهدف المحافظة على عمل النظام بالشكل الأمثل.

معالج أعباء الأعمال: يتيح هذا المعالج الإعداد التلقائي لتنصيب (تركيب) قواعد بينات أوراكل ومزود SQL من مايكروسوفت، ما يسهّل إعدادات التخزين والاتصال بالخادم المضيف.

خدمة المؤسسات والدعم:

o تساعد الخدمات الاحترافية من نت آب العملاء في تحديد أعباء الأعمال الكبيرة للحصول على أداء فلاشي عالي، والضبط الأمثل للاستثمار بـمجموعة FAS الفلاشية بالكامل

o توسيع حماية السعر لخدمة (سبورت إيدج) من نت آب بحيث تدعم كل أنظمة FAS الفلاشية بالكامل حتى سبع سنوات من تاريخ الشراء.

o سعر تركيب النظام لدى نت آب موحّد لكل منصات FAS الفلاشية بالكامل بغض النظر عن المكونات

خيارات التقييم: يستطيع العملاء وشركاؤنا المؤهلين طلب أنظمة للتجربة من دون أي مخاطرة كي يتمكنوا، بكل سرعة وسهولة، من مشاهدة تأثير الأداء الفلاشي على أعباء الأعمال الخاصة بهم.

اقتباسات من العملاء والشركاء

ساتندر سيثي، نائب الرئيس لهندسة حلول مراكز البيانات، إدارة منتجات أنظمة الحوسبة الموحدة، سيسكو سيستمز

“لا نزال نشهد ارتفاعاً في الطلب من قبل العملاء على التقنية الفائقة والتصنيع والرعاية الصحية والتمويل والقطاعات التعليمية التي تتحوّل إلى “فليكس بود” (FlexPod) للمساعدة في تبسيط تقنية المعلومات والتركيز على تقديم نتائج الأعمال. إن حلول سيسكو ونت آب هي الأمثل لتطبيقات المؤسسات التي يمكن أن تستفيد الآن من ابتكارات نت آب الفلاشية بالكامل، بما في ذلك قواعد البيانات، والخوادم وواجهات الاستخدام الافتراضية”.

كريس بروسينو، مدير تخزين البيانات للمؤسسات، كوكس أوتوموتيف

“يتوقع عملاؤنا عروضاً حية من السوق حول انتقال المخزون والتسعير. ولتزويد المتعاملين بالبيانات في الوقت الحقيقي، نقلنا قاعدة بيانات أوراكل سعة 15 تيرا بايت إلى مصفوفة التخزين FAS8080 الفلاشية بالكامل وحصلنا على نتائج باهرة. أصبح معدّل استجابة قاعدة البيانات هو 370 ميكروثانية، وهذا ساعدنا على توفير أعلى مستويات الأداء باستمرار والمحافظة على اهتمام الوكلاء. ويستطيع فريق عمليات تقنيات المعلومات لدينا استخدام جميع ميزات برمجيات نت آب، وبات الفريق يعتمد عليها تماماً ومن أهمها إلغاء البيانات المكررة، والنسخ، ونسخ من لقطات الشاشة، والأجهزة الطرفية النحيفة”.

جايسون أندرسون، رئيس الهندسة، داتالينك

“مجموعة FAS الفلاشية بالكامل من نت آب المدعومة بقدرات نظام التشغيل العنقودي “داتا أون تاب” (Data ONTAP) تلبي متطلبات السوق من حيث البساطة والأداء العالي. إنّ الجمع بين ابتكارات مصفوفات التخزين الفلاشية بالكامل من نت آب وخدمات داتا لينك لتحويل البيانات تمكّن الشركات من الحصول على إمكانية أكبر للتوسّع بسهولة. نتطلّع إلى الاستفادة من مجموعةAFF ضمن عروضنا المتكملة للسحابة لمساعدة العملاء على تحقيق أقصى قدرٍ من نتائج الأعمال استناداً إلى تقنية المعلومات”.

ألكسندر هارث، رئيس قسم، دعم المستخدمين في شركة Deutscher Wetterdienst

خدمة الأرصاد الجوية الوطنية في ألمانيا

“يحتاج المستخدمون إلى المعلومات التي نقدمها بشكل فوري. وهي المعلومات التي نحصل عليها من تطبيقات الرادار وأقمارنا الصناعية، سواء كان ذلك لتقديم بيانات عن الطقس لحظة بلحظة لطائرة قبل إقلاعها، أو توفير البيانات بسرعة لأول مستجيب أثناء عمليات الانقاذ. مع تقنية التخزين الفلاشية بالكامل من نت آب تمكنا من تسريع زمن الاستجابة بأكثر من 90٪، من 15 ثانية إلى ثانية واحدة فقط”.

غاري ريتش، مدير عام مجموعة تقنية المعلومات في مجموعة مانترا

أكبر مسوّق في أستراليا للفنادق والمنتجعات في أستراليا

“لتحقيق أقصى قدر من التشغيل وضعنا 11000 غرفة تحت تصرف الإدارة، وبالنسبة لنا من المهم جداً الاستجابة السريعة لطلبات عروض أسعار الغرف الفندقية عبر الإنترنت لعملائنا، قدمت لنا مصفوفة التخزين الفلاشية بالكامل من نت آب الأداء السريع الذي نحتاجه لتطبيقات قاعدة بياناتنا على SQL. ولم يعد عملاؤنا بحاجة للانتظار فترة طويلة للحصول على معلومات هامة حول عطلاتهم، وأصبحنا قادرين على دعم كل الخصائص أو الخدمات الجديدة التي تحبّ الشركات إضافتها إلى محفظتها”.

عن نت آب (NetApp)

تعتمد المنظمات والشركات العالمية الرائدة على شركة نت آب لتوفير التطبيقات الخاصة والأنظمة والخدمات وإدارة تخزين المعلومات. يقدر عملاؤنا جهود فريق العمل وخبرتهم وتفانيهم لمساعدة الزبائن الآن وفي المستقبل. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.netapp.com.

نت آب، نت آب لوغو، داتا أون تاب، ميترو كلستر، نت آب إنسايت، أون كوماند، هي عبارة عن علامات تجارية مسجلة لشركة نت آب في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو بلدان أخرى. جميع العلامات التجارية الأخرى التي يحترمها عملاؤهما، سواء كانت مسجلة أو لا فيجب أن تعامل أفضل معاملة. إن استخدام كلمة “شركة” “شراكة” لا يفترض أبداً الجزم بوجود شراكة بين نت آب وأي شركة أخرى. تتوفر لائحة بالعلامات التجارية لـ نت آب في الرابط: www.netapp.com/us/legal/netapptmlist.aspx

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى