محليات سعودية

عبدالله سحاب أول مشغل اتصالات سعودي في أوروبا

فاز المهندس الشاب السعودي عبدالله سحاب خريج جامعة الملك فهد للبترول تخصص هندسة كمبيوتر، من خلال الشركة الدولية للاتصالات المحدودة (Me2) بلقب أول مشغل اتصالات سعودي في أوروبا، وبالتحديد بدولة سلوفينيا، وسط منافسة قوية من شركات كبرى.

عبدالله سحاب مشغل اتصالات في أوروبا

عبدالله سحاب أول مشغل اتصالات سعودي في أوروبا

كما جاء في شبكة أول سعودي، فإن المهندس عبدالله يملك شركة تعمل في مجال الاتصالات منذ أربع سنوات في منطقة البلقان، وكانت متخصصة في تقديم خدمة الانترنت فقط، إلى أن دخلت كشريك مع مستثمر سلوفيني، مما مكّنها من منافسة الشركات المحلية والدولية.

المميز في مشغل Me2 أنه يقدم جميع الخدمات مثل الجوال، والإنترنت، والهاتف الثابت، وكذلك خدمات الاستضافة والاتصالات الدولية.

عبدالله سحاب مشغل اتصالات في أوروبا

أكد المهندس عبدالله سحاب لصحيفة المواطن، أن شركته تعمل منذ أربع سنوات في منطقة البلقان بصفة عامة، بين البوسنة وكرواتيا وسلوفينيا، ولكن كانت تعمل على استحياء بتقديم خدمة إنترنت فقط. وأضاف أنه في بداية يناير من العام الحالي دخلت الشركة مع شريك سلوفيني على حسب اشتراطات الدولة في منافسة للحصول على رخصة مشغل اتصالات تشمل خدمة الجوال والإنترنت والهاتف الثابت، وفازت الشركة بعد منافسة قوية مع أكثر من شركة محلية ودولية.

عبدالله سحاب مشغل اتصالات في أوروبا

ونوه إلى أن شركة Me2 التي يملكها ستكون شركة أوروبية عام 2017؛ كون هناك نظام سوف يصدر أن جميع شركات الاتصالات داخل الدول الأوروبية يحق لها بحلول عام 2017 الدخول لأي سوق من الدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى