صور

صور حول العالم: مواجهات الفلسطينيين ضد قوات الاحتلال

مواجهات الفلسطينين ضد الجدار في الضفة الغربية + أزمة تسرب النفط في كاليفورنيا ضمن مجموعة مختلفة من أبرز صور الأحداث الساخنة التي تدور في العالم من كافة جوانبه وأطرافه لتكون مطَّلع على أهم الأخبار في العالم

صور حول العالم

23 مايو 2015 – الهند، نساء مسلمات أثناء الصلاة في الوقت الذي يعرض فيه رجل دين خصلة شعر يُعتقد أنها من لحية النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

فريق الاستعراضات الجوية للبحرية الأمريكية "الملائكة الزرقاء"

23 مايو 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، فريق الاستعراضات الجوية للبحرية الأمريكية “الملائكة الزرقاء” تحلق فوق حفلات التخرج في الأكاديمية البحرية في أنابوليس بولاية ماريلاند.

صور حول العالم صبي صغير يتابع الشرطة أثناء قمعها للمظاهرات في أوتيري

23 مايو 2015 – جنوب أفريقيا، صبي صغير يتابع الشرطة أثناء قمعها للمظاهرات في أوتيري.

متظاهرون فلسطينيون خلال مواجهتهم لقوات الجيش الصهيونية

23 مايو 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، متظاهرون فلسطينيون خلال مواجهتهم لقوات الجيش الصهيونية التي أمطرتهم بقنابل الغاز المسيل للدموع خلال المظاهرة الأسبوعية لمناهضة مصادرة الأراضي في قرية كفر قدوم بالضفة الغربية.

رجل يسير على بركة جافة خارج بوبانسوار في الهند.

23 مايو 2015 – الهند، رجل يسير على بركة جافة خارج بوبانسوار في الهند.

طلاب متخرجون من الأكاديمية العسكرية في ويست بوينت

23 مايو 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، طلاب متخرجون من الأكاديمية العسكرية في ويست بوينت يصطفون في طابور منتظم في استاد ميتشي خلال مراسم احتفال التخريج.

العمال في طريقهم إلى تنظيف بقعة النفط الضخمة التي نتجت عن تسرب أكثر من 100000 غالون من النفط بعد انكسار خط أنابيب بالقرب من شاطئ كاليفورنيا

23 مايو 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، العمال في طريقهم إلى تنظيف بقعة النفط الضخمة التي نتجت عن تسرب أكثر من 100000 غالون من النفط بعد انكسار خط أنابيب بالقرب من شاطئ كاليفورنيا، يُذكر أن حاكم ولاية كاليفورنيا قد أعلن حالة الطوارئ بعد تضخم النفط إلى نحو 9 أميال داخل البحر وتأثيره على الحياة الطبيعية والكائنات الحية البحرية.

صورة من الاحتفلات التقليدية في دوربان بجنوب أفريقيا بمناسبة يوم أفريقيا، حيث يتزين الناس بالنقوش التقليدية وأعلام البلد.

23 مايو 2015 – جنوب أفريقيا، صورة من الاحتفلات التقليدية في دوربان بجنوب أفريقيا بمناسبة يوم أفريقيا، حيث يتزين الناس بالنقوش التقليدية وأعلام البلد.

عاصفة قوية ضربت خيام المشردين جراء الزلزال الأخير الذي ضرب النيبال

23 مايو 2015 – نيبال، عاصفة قوية ضربت خيام المشردين جراء الزلزال الأخير الذي ضرب النيبال وأسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا وتشريد عشرات الآلاف من السكان.

محتجون مناضون للتوحيد يشتبكون مع قوات الأمن

23 مايو 2015 – الصين، محتجون مناضون للتوحيد يشتبكون مع قوات الأمن في الوقت الذي يُجري فيه رجل السياسة البارز في تايوان زانج زيجون و رجل السياسة البارز أندرو حيساء محادثاتهم في فندق بجزيرة كينمن بمضيق تايوان.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى