محليات سعودية

المملكة تحقق 8 ميداليات في آيتكس الدولي للاختراعات

تمكن فريق من متدربي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بحصد 8 ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في  معرض آيتكس الدولي للاختراعات “ITEX 2015″، والذي انطلقت فعالياته يوم الخميس الماضي، في ماليزيا وسط مشاركة دولية كبيرة.

المملكة تحقق 8 ميداليات في آيتكس الدولي للاختراعات

وكما تم نشره في صحيفة سبق الالكترونية، فقد حقق المشاركون من متدربي المؤسسة في مسابقة “آيتكس” هذا العام (8) ميداليات: (3) ميداليات منها ذهبية، و(3) ميداليات فضية، وميداليتين برونزيتين؛ وذلك من بين (151) ميدالية قُدّمت للفائزين في هذه المسابقة.

وهنأ محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص، الفائزين على هذا الإنجاز الوطني الذي يأتي امتداداً للجوائز التي حصدها متدربو المؤسسة في المسابقات الدولية الأخرى، والتي تسجل لقائمة إنجازات أبناء هذا الوطن الغالي في كل المجالات.

المملكة تحقق 8 ميداليات في آيتكس الدولي للاختراعات

ومن الجدير بالذكر أن المتسابقين السعوديين من المؤسسة، حققوا، خلال هذا العام، خمس ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في معرض جنيف الدولي للابتكارات 2015. وقد قمنا هنا في شبكة أبو نواف بعرض المشروع السعودي الفائز في هذا المعرض في “ ابتكار سعودي يحصل على ذهبية العالم في معرض جنيف 2015 “.

ابتكار سعودي يحقق ذهبية معرض جنيف 2015
متدربو التدريب التقني يحملون ميدالياتهم في معرض جنيف 2015

كما شاركوا العام الماضي 2014م، في أربع مسابقاًت دولية في معرض جنيف للاختراعات الثاني والأربعين، ومعرض “آيتكس” للاختراعات في ماليزيا، والمعرض الدولي للفنادق والمطاعم والصناعات الغذائية “هوريكا”، وحققوا من خلالها 13 ميدالية ذهبية، و3 فضيات، و8 برونزيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى