أفضل أدوات متابعة التخفيضات على موقع أمازون

سواء كُنت تتسوّق أو تبيع عبر أمازون ، فإن تتبع أسعار المنتجات من أفضل طرق تسجيل أفضل الصفقات. بدلًا من الضغط على تحديث الصفحة كل خمس ثوان، يُمكنك استخدام تطبيق أو أداة لتعقّب الأسعار نيابةً عنك.

متتبع أسعار أمازون

في هذا المقال، نستعرض أفضل خمس أدوات تتبع أسعار منتجات أمازون.

 

أفضل أدوات تتبع أسعار منتجات موقع أمازون!

أداة تتبع أمازون CamelCamelCamel

برنامج camelcamelcamel

أحد أشهر أدوات تتبع الأسعار، حيث يُخطرك البرنامج بأفضل الأسعار للمنتجات التي تهتم بها.

يعرض لك البرنامج مخططات سجل ملايين منتجات أمازون، كما يُمكنك إنشاء ساعات لتنبيهك عندما ينخفض سعر المنتج الذي تهتم به. من خلال دعم العديد من الأسواق، يُمكنك العثور على أقل الأسعار على Amazon في جميع أنحاء العالم.

أحد أفضل مزايا برنامج CamelCamelCamel هو أنه مجاني. يُمكنك التسجيل للحصول على تنبيهات البريد الإلكتروني، أو يُمكنك الحفاظ على سرية هويتك تمامًا ومشاهدة تنبيهات الأسعار عبر موجز RSS على قارئ الأخبار الخاص بك.

 

Keepa

برنامج Keepa

برنامج آخر بارز في الساحة عندما يتعلّق الأمر بأفضل متتبعات أسعار أمازون التي يُمكنك استخدامها. يمتلك برنامج Keepa واجهة جميلة مع ظلال من أنماط جوجل.

يُوفّر لك برنامج Keepa إمكانية استخدامه في بلدان لا يدعمها برنامج CamelCamelCamel، مثل البرازيل والهند والمكسيك “لكن ليس الصين”.

يُمكنك الاشتراك في Keepa مجانًا باستخدام شبه كامل لميّزاته “لا تتوافر الرسوم البيانية التفاعلية وتنبيهات الأسعار وواجهة برمجة تطبيقات Keepa في الإصدار المجاني”، أو يُمكنك الاشتراك شهريًا والتمتع بجميع الميّزات مع عدد أكبر بكثير من المنتجات التي ترغب بتتبع سعرها.

بغض النظر عن الخيار الذي تختاره، يمكنك إضافته إلى متصفحك – تتوفر الإضافات لمتصفحات Firefox و Chrome و Opera و Microsoft Edge.

 

Earny

مواضيع ذات علاقة
1 من 499

إلى جانب تتبع الأسعار وتنبيهات انخفاض السعر، يُتيح لك برنامج Earny إمكانية معرفة ما إن كان هناك انخفاض بالسعر على عنصر معيّن تشاهده. يقوم البرنامج بفحص رسائلك الإلكترونية للبحث عن منتجات تم شراؤها مسبقًا حتى تتمكّن من تحديد سعر العناصر بعيدًا عن أمازون ومتاجر أخرى على الإنترنت، مثل Walmart و Nike والمزيد.

أحد أروع الأشياء في Earny أنه يمكنك الحصول على استرداد نقدي على العناصر التي اشتريتها بالفعل إذا انخفض سعرها. هذا صحيح! ستسترد المبلغ المدفوع عن الفرق مقابل شيء اشتريته بالفعل إذا رأى Earny أن سعره قد انخفض. يمكنك الآن أن تقول وداعًا لكل تلك الأوقات المحبطة عندما ترى شيئًا ما معروضًا للبيع في اليوم التالي بعد شرائه بسعر أعلى.

بالطبع، هذه الخدمة ليست مجانية تمامًا، لكن تكاليف الاشتراك أكثر من معقولة. تبلغ تكلفة الاشتراك فقط 4.99 دولارات شهريًا أو 39.96 دولارًا أمريكيًا للعام بأكمله. وإذا تلقيت تنبيهًا بانخفاض السعر على شيء اشتريته بالفعل، فإن Earny يأخذ رسومًا بنسبة 25٪ ويعيد لك الباقي.

يمكنك تنزيل التطبيق لكل من Android و iOS أو إضافته إلى متصفح Chrome، مع كون التطبيقات مجانية ما لم تكن بحاجة إلى الوصول إلى ميزات الإصدار المميز.

 

Waatcher

برنامج Waatcher

هل تعرف كيف يمكنك إدخال سعر أقصى للمزايدة على موقع eBay حتى لا تتجاوز عروض أسعارك التلقائية هذا المبلغ مطلقًا؟ لدى Waatcher مفهوم مشابه من خلال السماح لك بإدخال سعر أقصى لمنتج، وهو أقصى مبلغ ترغب في دفعه مقابل هذا المنتج.

عندما يرى Waatcher أنه تم الوصول إلى السعر الأقصى الخاص بك، فسوف يقوم تلقائيًا بتقديم طلب نيابة عنك حتى لا تخسر المنتَج قبل أن يرتفع السعر مرة أخرى.

كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول باستخدام حساب Amazon الخاص بك حتى يتمكن من المزامنة معه، والسماح للتطبيق بالباقي.

 

The Tracktor

ربما تريد جهاز تتبع أسعار أمازون يحتوي فقط على أهم وظيفة لتتبع السعر وليس الإضافات الرائعة التي لن تستخدمها أبدًا. إذا كان هذا هو الحال، ألق نظرة أعمق على برنامج The Tracktor.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

كيف تحصل على عينات مجانية من متجر Amazon

كيفية الحصول على كوبونات تخفيض أمازون ؟

أفضل الأفلام والمسلسلات على Amazon

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.