أفضل المواقع لجمع كوبونات الخصم للتسوق الإلكتروني

أصبح التسوق الإلكتروني من أكثر الأنشطة شيوعًا التي تستمتع بممارستها وأنت جالسٌ على أريكتك في المنزل، بينما تتنقل بين مئات المتاجر العربية والعالمية لاختيار ما تريد. من أجل ذلك، تسعى العديد من مواقع البيع الإلكتروني إلى تقديم عروض وتخفيضات عديدة على عمليات الشراء عبر الإنترنت، وتستفيد من بعض المواسم والعُطل الرسمية في تخفيض الأسعار مثل الجمعة السوداء وعطلة رأس السنة.

كوبونات الخصم

كما تُعتبر كوبونات الخصم وسيلة فعّالة في الحصول على سعر منافِس عند الشراء عبر الإنترنت. كوبونات الخصم هي أكواد يُمكنك أن تحصل من خلالها على تخفيضات متفاوتة على السعر، وتُوفر على نفسك الكثير من المال.

كوبونات الخصم

في هذا المقال، نستعرض أشهر المواقع التي تُوفر كوبونات خصم لمواقع الشراء العربية والعالمية عبر الإنترنت.

 

أفضل المواقع لجمع كوبونات الخصم عند التسوق الإلكتروني..

 

للمتاجر الأجنبية..

RetialMeNot

من أكبر المواقع على الإنترنت المتخصصة في توفير كوبونات الخصم على الإنترنت وعروض تخفيضات بأسعار خيالية من أشهر المتاجر على الإنترنت، مثل متجر AliExpress، متجر أمازون، ومتجر Gearbest. يُوفر الموقع أكواد خصم يصل عددها لأكثر من 500 ألف كود لأكثر من 50 ألف متجر مختلف على الإنترنت.

رابط موقع RetialMeNot.

 

Coupons

يُوفر الموقع كوبونات خصم وأكواد تخفيض تتجدد بشكل يومي من أكبر مواقع البيع على الإنترنت، يُمكن أن يصل بعضها إلى 50% تخفيض من السعر الأصلي. المميّز في الموقع أن بإمكانك الاستفادة من نسبة تخفيض معيّنة عند الشراء من أي متجر على الإنترنت وتجاوزت قيمة مشترياتك مبلغ معيّن.

رابط موقع Coupons.

 

Groupon

من المواقع الشهيرة في توفير كوبونات الخصم خصوصًا في الولايات المتحدة الأمريكية. يُوفر الموقع أكواد خصم وتخفيضات على المنتجات من مواقع التسوق الإلكتروني، وحتى على الخدمات التي توفرها بعض المواقع الأخرى، مثل مواقع حجز تذاكر الطيران، أو الحجز الفندقي، أي أن موقع Groupon متخصص بتوفير تخفيضات على مختلف السلع والخدمات العينية.

رابط موقع Groupon.

 

CouponzGuru

يُقدّم موقع CouponzGuru عروض تخفيض على مختلف السلع والبضائع المعروضة في المتاجر العالمية، إضافةً إلى تخفيضات على أسعار الرحلات الجوية أو الحجز الفندقي. يُمكنك أن تعثر على العروض المختلفة عبر التصفّح في أقسام الموقع أو بالبحث عن منتَج معيّن أو متجر معيّن.

رابط موقع CouponzGuru.

 

DealNews

يُمكنك تحميل التطبيق الخاص بالموقع للاطلاع على أبرز العروض وآخرها بشكل أسهل. كما يُمكنك زيارة الموقع الخاص به والاطلاع على آخر التخفيضات اليومية وكوبونات الخصم التي تُوفرها متاجر عالمية.

رابط موقع DealNews.

 

للمتاجر العربية..

مواضيع ذات علاقة
1 من 499

OtlobCoupon

موقع بواجهة بسيطة يُمكنك من خلالها البحث عن التخفيضات بحسب القسم أو المتجر. يُمكنك الحصول على أكواد خصم للأسواق الإلكترونية المصرية أو السعودية أو سوق جوميا أو جير بيست. كما يُمكنك الحصول على تخفيضات على موقع Booking المتخصص في حجوزات الطيران. يُوفر الموقع كذلك تخفيضات وأكواد خصم للخدمات التي تقدمها جركة جودادي لحجز النطاقات والاستضافات، بالإضافة إلى عدد كبير من المتاجر الإلكترونية الأخرى.

رابط موقع otlobCoupon.

 

CouponClub

يُعتبر موقع نادي الكوبونات من أشهر المواقع في توفير كوبونات الخصم والتخفيضات من أشهر مواقع التسوق الإلكتروني العربية، مثل متجر سوق وجوميا ونمشي ونون ووادي وغيرها. يمتاز الموقع بواجهته السهلة التي يُمكنك من خلالها البحث عن كوبونات التخفيض حسب القسم أو حسب المتجر أو حسب المنتَج الذي تبحث عنه.

رابط موقع نادي الكوبونات.

 

BestShoppingSites

بالإضافة إلى توفيره كوبونات خصم لأي منتج من أشهر مواقع التسوق العربية، مثل موقع واسوس، شي إن، جومالون، نمشي، وغيرها، يُمكنك أن تعثر على تخفيضات على سعر تذاكر الطيران من مواقع شهيرة مثل موقع مسافر، WEGO، أو مواقع الحجز الفندقي مثل موقع Booking و Otel و HotelsCombined، وغيرها.

رابط موقع BestShoppingSites.

 

Elcouponat

يُوفر موقع الكوبونات أكواد خصم وتخفيضات على المنتجات من متاجر إلكترونية عربية شهيرة، مثل متجر نون، وجوه، جوميا، وغيرها العديد. كما يُمكنك الحصول على معلومات عن كل كوبون خصم مثل تاريخ انتهاؤه ونسبة الخصم التي يُوفرها وإن كان هناك قصم معيّن للكوبون يُمكنك أن تستخدمه فيه.

رابط موقع الكوبونات.

 

YallaCoupon

تمامًا كالمواقع السابقة، يُمكنك أن تحصل على تخفيضات كبيرة على المنتجات في المتاجر العربية، مثل متجر وادي، جودادي، شي إن، عبد الصمد القرشي، وغيرها الكثير. كما يُمكنك الحصول على معلومات عن الكوبون من حيث قيمة الخصم والمتجر الذي يُمكنك الاستفادة منه فيه.

رابط موقع YallaCoupon.

 

CouponSah

موقع كوبون صح يُوفر لك العديد من كوبونات الخصم والتخفيضات وقسائم الشراء الصحيحة لجُملة من المتاجر العربية، مثل سوق كوم، نمشي، وادي، نون، فوغا كلوسيت، مسافر، نمشي، وغيرها الكثير.

رابط موقع CouponSah.

 

اقرأ أيضًا:

كيفية الحصول على كوبونات تخفيض أمازون ؟

كوبونات تخفيض من أشهر المتاجر العالمية

أفضل تطبيقات مقارنة الأسعار عند التسوق على الإنترنت

كيف تحصل على عينات مجانية من متجر أمازون ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.