تدليك الرقبة بالأفعى، أغرب عرض من صالون تجميل!

على الرغم من اختلاف الخدمات التي تُقدمها صالونات التجميل المنتشرة في العالم، إلا أن صالون تجميل ألماني قدَّم مؤخرًا الخدمة الأكثر غرابة بلا مثيل!

 

تدليك الرقبة بالأفعى في صالون ألماني!

حيث يُقدم صالون “هار مود” في مدينة درسدن شرقي ألمانيا، خدمة تدليك الرقبة بأفعى! وذلك من أجل إزالة التوتر وآثار القلق للزبائن قبل تغيير تسريحة شعرهم!

مساج رقبة

فالكثير من زبائن الصالونات يتخوَّفون من قرار تغيير شكل الشعر وطوله، وبذلك ينتابهم القلق والتوتر الذي ينعكس سلبًا عليهم. من أجل ذلك، اختار هذا الصالون أفعى من فصيلة “البيثون” وتُدعى “مونتي” للتخفيف عن هذه الفئة من الزبائن!

مساج رقبة

وكما جاء في صحيفة “هافنغتون بوست“، إن لم يكن الزبون يُعاني من فوبيا الثعابين، بإمكانه الحصول على جلسة تدليم ومساج للرقبة من مُحترف التدليك، الأفعى مونتي!

مواضيع ذات علاقة
1 من 374

وعلى الرغم من السلوك العدائي للأفاعي وقيامها بقتل فريستها عبر الالتفاف حولها وخنقها، إلا أن مالك الصالون يقول أن الأفعى تم تدريبها لتُصبح أكثر لُطفًا مع الزبائن.

صالون تجميل ألماني

وإن كُنت ترغب بالحصول على هذه الجلسة المميَّزة للتخلص من تقلصات الرقبة وآلامها، فعليك أن تُقدم طلبًا للحجز! فالأفعى مونتي تعمل ليومين في الأسبوع فقط بتكلفة 38$ (140.5 ريال سعودي) للجلسة الواحدة!

 

بالفيديو، تدليك الرقبة بالأفعى في صالون تجميل ألماني!

 

اقرأ أيضًا:

إن كنت من محبي الثعابين .. نقدم لك أول منتجع صحي يستخدم الثعابين للتدليك!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.